الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

أبناء اللد يبتعد عن حلم الصعود بعد خسارته أمام هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجة 2-0

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/04/14 18:42,  حُتلن: 20:10

أبناء اللد أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبين

عدنان الوحيدي مساعد مدرب اللد:

خسارة صعبة ولن نرفع الراية البيضاء بالمنافسة حتى الثواني الأخيرة من الموسم

قلل فريق أبناء اللد من احتمال صعوده لمستوى الدرجة العليا بعد خسارته مساء اليوم أمام الفريق المنافس فريق هبوعيل بيتح تكفا بالنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد هموشفاه في بيتح تكفا، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 لدوري الدرجة الممتازة.

إنتهى الشوط الأول بالتعادل الأبيض 0-0، حيث إعتمد الفريقين على الأداء التكتيكي والحذر خصوصا من قبل الفريق الضيف أبناء اللد الذي أنهى الشوط الاول بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سيزار افرتون بالدقيقة الـ26 مر المباراة.

بداية الشوط الثاني للمباراة لم تبشر بالخير للفريق اللداوي الذي وجد نفسه متأخرا بالنتيجة 0-1 من هدف للفريق المضيف في الدقيقة الـ47 عن طريق اللاعب أوري باسو الذي اعلن أفراح الف متفرج محلي. وفي الدقيقة 85 ابعد حكم المباراة لاعب ابناء اللد جميازي بعد تعمده الخشونة لمنعه استمرار هجمة مرتدة سريعة للفريق المحلي الذي استطاع أن يضاعف تفوقه بالنتيجة2-0 من هدف أدريان فرننديز من ضربة جزاء (11 مترا) بالدقيقة 88 ليمنح فريقه فوزا ثمينا وثلاثة نقاط تقربه من تحقيق حلم الصعود لمستوى الدرجة العليا.

عدنان الوحيدي مساعد مدرب اللد أعرب عن اسفه من النتيجة وخيبة أمله من الخسارة في مباراة اليوم وقال للعرب "لعبنا مباراة في غاية الاهمية والصعوبة على الاقل وكان يتوجب أن ننهي المباراة بالتعادل. خسارة اليوم صعبة ولن نرفع الراية البيضاء بالمنافسة حتى الثواني الأخيرة من الموسم ".

مقالات متعلقة