الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:02

المرأة الجوزاء: حبيبة متيمة وتبحث عن شريك يجدد حياتها

كل العرب
نُشر: 25/04/14 10:11,  حُتلن: 15:14

اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال. بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا

امرأة برج الجوزاء ذات الوجوه والشخصيات العديدة، في شخصها اربع او خمس زوجات على الاقل اولاهن الحبيبة المتيمة صاحبة الوفاء وثانيتهن ربة البيت الضجرة وثالثتهن الصديقة العصبية المتقلبة ورابعتهن سيدة الصالون المثالية وخامستهن الام المسؤولة عن سعادة اولادها.

انسانة قلقة قليلة الصبر ما يعجبها في الرجل اليوم يثير حنقها غدا متأججة العواطف تثير الغضب والحنق في بعض الاحيان بينما هي تستحق الشفقة والمساعدة ازدواجيتها تحول دون اخلاصها التام مرحة مسلية دقيقة الملاحظة اعصابها دائما متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها من المباديء التي تعتنقها المبدأ القائل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ).

اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال. بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا، يجب أنة يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقته معها لارضاء فكرها المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر.

مقالات متعلقة