معلومات الابراج

الرجل السرطان: عاشق رومانسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اذا كنت تبحثين عن قمة الرومانسية والعاطفة ارتبطي بمولود السرطان

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

برج السرطان البرج المائي الأول يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية

مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة 

مولود السرطان ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم شخصية جذابة قريب من القلب


برج السرطان البرج المائي الأول يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها.

مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم. شخصية جذابة، قريب من القلب، ودود عطوف ومحبوب من الناس، يحترم العائلة وروابطها، وبيته قلعته الحصينة التي يدافع عنها بشراسة. حذر لا يمنح ثقته بسهولة، ناقد ساخر يفسر أعمال الآخرين وأقوالهم تبعا لمزاجه أصدقاء كانوا او خصوما وليس من السهل اختراق أسراره وخصوصياته.

يستهويه كل شيء غامض يظهر غير ما يضمر ويقول غير ما يفكر، يراقب كل شيء من حوله والعادة امر أساسي في حياته تجلب له الطمأنينة. يهتم بالسمعة الطيبة، تقدير واحترام الناس له، لذلك يحاول دائما ان تكون تصرفاته تستحق اعجاب الناس والتفافهم حوله... مقنع في أحاديثه وفي براهينه وهو صديق وفي ان لمس الإخلاص والوفاء لدى الاخرين.

كلمات دلالية
اليوم: 700 ألف طالب يخرجون للعطلة الصّيفية