أخبارNews & Politics

الشيخ موفق طريف يلغي زيارة بيرس للنبي شعيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشيخ موفق طريف يلغي زيارة بيرس لمقام النبي شعيب خوفا من رد فعل غاضب

الشيخ موفق طريف في بيانه:

يتقدم فضيلة الشيخ بالشكر لرئيس الدولة على معايدته أبنءا الطائفة ويدعوه لزيارتها في موعد لاحق وتكريمه تقديرا له قرب انهاء مهامه الرئاسية


أعلن مكتب الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة المعروفية عن الغاء زيارة بيرس لمقام النبي شعيب وذلك خوفا من ردر فعل غاضب من أبناء الطائفة الدرزية بعد ادانة المشايخ بسبب زيارتهم الى سوريا. هذا ويذكر أن الشيخ موفق طريف كان قد ارسل رسالة الى رئيس الدولة بيرس يطالبه بإيقاف محاكمة المشايخ الدروز.

الشيخ موفق طريف يحذر بيرس:يجب إيقاف محاكمة مشايخ الدروز والا فالعلاقات مع الدولة ستتدهور
الشيخ موفق طريف

وجاء في بيان الشيخ موفق طريف: "الرئيس الروحي للطائفة الدرزية فضيلة الشيخ موفق طريف يعلن لأبناء الطائفة الدرزية بانه في الاحتفالات بعيد سيدنا النبي شعيب عليه السلام، ستقتصر المراسم هذه السنة على الصوات والشعائر الدينية، الدعاء والابتهال الى الله العلي القدير ليحل الأمن والسلام في سوريا وربوع هذه الديار المقدسة".
وأضاف البيان: "وذلك آخذا بالإعتبار الظروف الحساسة السائدة حاليا، وحفظا منه على شعور كل أبناء الطائفة الدرزية على اختلاف توجهاتهم. ويتقدم فضيلة الشيخ بالشكر لرئيس الدولة على معايدته أبنءا الطائفة ويدعوه لزيارتها في موعد لاحق، وتكريمه تقديرا له قرب انهاء مهامه الرئاسية".

كلمات دلالية