الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

عشية اللقاء: مباريات تاريخية بين الريال والبايرن وكرة راموس المريخية الأكثر طرافة

كل العرب
نُشر: 23/04/14 11:45,  حُتلن: 14:49

لقاءات تاريخية شهدتها مواجهات الفريقين لكن المواجهة الأكثر رسوخاً في الذاكرة كان لقاء عام 2012 وتحديداً في إطار نصف نهائي الأبطال

الطريف في هذه المباراة هي ضربة سيرجيو راموس الترجيحية والتي أهدرها بشكل غريب جداً عندما سددها قوية جداً لكن بعيدة جداً عن مرمى البايرن

يطير فريق بايرن ميونيخ إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة الفريق الملكي في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري الأبطال. لقاءات تاريخية شهدتها مواجهات الفريقين لكن المواجهة الأكثر رسوخاً في الذاكرة كان لقاء عام 2012 وتحديداً في إطار نصف نهائي الأبطال.


كرة راموس الصاروخية

لقاء الذهاب جرى في مدينة ميونيخ حيث تغلب أصحاب الأرض على ريال مدريد 2-1 وسجل الأهداف حينها فرانك ريبيري وماريو جوميز في حين سجل هدف الريال مسعود أوزيل. لقاء الإياب كان نارياً حيث استطاع الريال تعديل نتيجة الذهاب وتغلب على الفريق البافاري 2-1 بهدفي كرستيانو رونالدو والبايرن عن طريق الهولندي الطائر أرين روبن ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التمديد.

سجل للبايرن كل من ألابا وجوميز وباستيان شفاينستايجر وأهدر كل من طوني كروس وفيليب لام. في حين سجل للريال تشابي ألونسو وأهدر كل من رونالدو وكاكا وراموس ضرباتهم ليتأهل البايرن إلى نهائي تلك النسخة.

الطريف في هذه المباراة هي ضربة سيرجيو راموس الترجيحية والتي أهدرها بشكل غريب جداً عندما سددها قوية جداً لكن بعيدة جداً عن مرمى البايرن لدرجة أن لا أحد شاهد أين ذهبت الكرة مما سبب حالة من الدعابة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث قامت الجماهير باستخدام برنامج الفوتوشوب والصاق كرة راموس على خلفيات طريفة.. مثلاً.. أن كرة راموس وجدوها على سطح القمر أو المريخ أو أنها وصلت إلى رواد الفضاء وما إلى ذلك حتى أن تسديدة راموس تلك استمر الحديث عنها لفترة طويلة من الزمن لشدة غرابتها. 


أرشيف

مقالات متعلقة

Got