أخبارNews & Politics

الدكتور نخلة دكور يحاضر حول مرض السكري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الدكتور نخلة دكور يحاضر حول مرض السكري لنادي المسنين في البقيعة


مدير قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي اميل سمعان:

لا يسعني هنا الا ان اشكر “كلاليت” والدكتور دكور على تعاونهم والمشاركين على حضورهم والمجلس المحلي برئيسه الدكتور غازي فارس على دعمه


تحت رعاية مجلس البقيعة المحلي وبالتعاون بين شركة سانوزي للأدوية وقسم الرفاه الاجتماعي ونادي الامل وصندوق المرضى كلاليت، استضاف نادي بايس للمسنين ظهر الخميس الماضي مجموعة من اهالي البقيعة في محاضرة حول مرض السكر والوقاية منه، قدمها الدكتور نخلة دكور، حيث تطرق خلالها الى مراحل مرض السكر وما يتركه من معاناة على المريض شارحا امكانيات الحد من ارتفاع السكر في الجسم واجراء الفحوصات اللازمة واتباع نظام غذائي خاص وما الى هذا من نصائح ومعلومات وطرق الوقاية من المرض.

هذا وكان مدير قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي اميل سمعان قد افتتح اللقاء مرحبا بالجميع وبدوره اكد ان "قسم الرفاه في المجلس المحلي يرعى جميع شرائح المجتمع على مختلف احتياجاتهم ونشاط اليوم جرى بالتعاون مع صندوق المرضى “كلاليت” وتناول موضوع مرض السكر". وقال: "لا يسعني هنا الا ان اشكر “كلاليت” والدكتور دكور على تعاونهم والمشاركين على حضورهم والمجلس المحلي برئيسه الدكتور غازي فارس على دعمه متمنيا الصحة والعافية للجميع".

أما المديرة الادارية سكرتيرة العيادة سمر زرقا فقالت: "بعد ان لمسنا بأن عدد الذين يعانون من مرض السكري، بادرنا الى مثل هذا اللقاء الهام والذي في نهايته سنجري فحصا مجانيا لمن يريد معرفة مدى نسبة السكر في جسمه واعددنا لهم ض يافة خفيفة يستطيع كل مريض سكر تناولاها". وأضافت: "نحن مستعدون في العيادة لاستقبال هؤلاء المرضى او من يشعر انه مصاب، ويرغب في ان نقدم له التوجيهات والارشادات حول الموضوع. ونحن نرحب ايضا بغير المنتمين لصندوق “كلاليت” فالدكتور دكور المتخصص بمرض السكري، يداوم كل اسبوعين في العيادة واهلا وسهلا بمن هو بحاجة للفحص او الاستشارة او العلاج ونحن نريد للجميع ان يكون سالمين".

إقرا ايضا في هذا السياق: