الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

جوارديولا: مواجهة الريال إزدادت صعوبة بعد فوزه بكأس اسبانيا

كل العرب-الناصرة تصوير:
نُشر: 18/04/14 17:11,  حُتلن: 23:57

بيب جوارديولا:

الريال الذي سيواجه البايرن يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي اكتسب مزيدا من الثقة في نفسه بعد الفوز ببطولة الكأس

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن ريال مدريد سيزداد ثقة بعد فوزه ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب غريمه برشلونة. وفي تصريحات أدلى بها اليوم ونقلتها صجيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني، قال جوارديولا إن الريال، الذي سيواجه البايرن يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي، "اكتسب مزيدا من الثقة في نفسه بعد الفوز ببطولة الكأس".



وأضاف جوارديولا أن مواجهة الريال تكون صعبة دوما "وهم سيكونون أكثر ثقة بعد فوزهم ببطولة الكأس. الآن حان دور هذا الكلاسيكو في دوري الأبطال، ولا يهم ماذا حدث في كأس ملك إسبانيا لأن أداءهم سيختلف مثلهم مثل باقي الفرق المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي أتلتيكو مدريد وتشيلسي". وأوضح أن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال سيكون هاما سواء للاعبين أو الجهاز الفني أو للعالم "لذا ستكون صعبة"، مبينا أن فريقه يفكر في لقاء الريال ولكن تركيزه منصب على لقاء غد في "البوندسليجا" أمام آينتراخت براونشفيج. وكشف جوارديولا أن حارس مرمى البايرن مانويل نوير سيغيب عن مباراة الريال بسبب الإصابة، ولكنه أوضح أن تعافيه يسير على نحو جيد.

مقالات متعلقة

Got