اسواق العربEconomy

نجاح كبير لفعالية كوكا كولا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجاح كبير لفعالية كوكا كولا Coca-Cola Recycling Music Factory

نائب المدير العام لشؤون التسويق في كوكا كولا اسرائيل، ألون زمير :
تستمر شركة كوكا-كولا في العمل من اجل رفع الوعي في موضوع البيئة. منذ سنوات والشركة تتبع سياسة خاصة تجاه البيئة في المصنع

في السنوات الاربعة الاخيرة عملت الشركة وما زالت تعمل من اجل تشجيع جمهور المستهلكين على اعادة التدوير من خلال التشديد على اهمية الموضوع وسهولة تنفيذه ،بالإضافة الى تسليط الاضواء على الطرق التي تحول عملية اعادة التدوير من عملية تقنية الى تجربة مغايرة ومثيرة


اطلقت شركة كوكا-كولا إسرائيل أكبر فعالية في البلاد : مصنع اعادة التدوير Coca-Cola Recycling Music Factory.
في اطار الفعالية اقامت شركة كوكا-كولا في مصنعها في بني براك، مصنع اعادة تدوير ليتيح المصنع للزوار تجربة اعادة التدوير باستخدام الة متطورة تعطي للمستهلك فرصة التعرف على عملية اعادة التدوير. وتمتع الزوار باستخدام آلة تحويل اغطية القناني لصحون طائرة،او تحويل العلب البلاستيكية الى عَلَّاقة مفاتيح رائعة بالإضافة الى صنع مغناطيس للبراد على شكل قيثارة من علب وقناني بلاستيك. و العديد من الفعاليات المميزة والجذابة. بالاضافة الى كل ما ذكر اعلاه، قامت فرقة "تررم"، التي تدمج بين الحركة والموسيقى بتعليم الزوار كيف يمكن خلق الاصوات والايقاعات من مواد معاد تدويرها.

كل الفعاليات التي اقيمت في المصنع معدة خصيصا للاطفال لاشراكهم في عملية اعادة التدوير. بالاضافة الى ذلك كان بانتظار الزوار اكسيليفون(آلة موسيقية من آلات الطرق ، تتألف من مجموعة من القضبان الخشبية أو المعدنية مختلفة الأطوال توضع على حامل و ترتب مدرجة و يطرق عليها بمطرقتين صغيرتين فيسمع منها نغمات مختلفة على هيئة السلالم الموسيقية) وزاوية للعزف على الطبول. كما قام الاطفال بصنع الآلات الموسيقية من اعادة تدوير قناني وعلب كوكا-كولا ليستخدموهم في تأليف معزوفة موسيقية حقيقية وسيتم تسجيلها في استوديو تسجيل كبير اقيم خصيصا للفعالية. وحصل كل زائر على هدية المنتج الذي قام بإعادة تدويره في ختام الفعالية.
يُذكر ان هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تقوم بها شركة كوكا-كولا باستثمار الموارد من اجل تنفيذ هذه المشاريع ولتعزيز فكرة اعادة التدوير. من مسؤولية الشركة ومن أهم أهدافها تجاه البيئة هي رفع الوعي لدى الجمهور وتشجيعه على أهمية موضوع اعادة التدوير.

وفي حديث مع نائب المدير العام لشؤون التسويق في كوكا كولا اسرائيل، ألون زمير قال :"تستمر شركة كوكا-كولا في العمل من اجل رفع الوعي في موضوع البيئة. منذ سنوات والشركة تتبع سياسة خاصة تجاه البيئة في المصنع ،في السنوات الاربعة الاخيرة عملت الشركة وما زالت تعمل من اجل تشجيع جمهور المستهلكين على اعادة التدوير من خلال التشديد على اهمية الموضوع وسهولة تنفيذه ،بالإضافة الى تسليط الاضواء على الطرق التي تحول عملية اعادة التدوير من عملية تقنية الى تجربة مغايرة ومثيرة ."

فعاليات مميزة بمناسبة مباريات كأس العالم
واضاف زمير: " قمنا هذا العام بفعاليات وبرامج ضخمة خاصة للوسط العربي بمناسبة كأس العالم 2014 في طبيعة الاحوال لا يمكنني ان افصح عن تفاصيل المشاريع التي تنتظرنا لكنني اعد جمهورنا اننا سنقوم بمشاريع ضخمة." عينات نيمش، مديرة تسويق في شركة كوكا-كولا قالت : "يهدف المصنع الى رفع الوعي لدى المستهلكين لاهمية استحداث عبوات كوكا كولا وما يميز هذا العام اننا اقمنا مصنع التحديث لصنع الالات الموسيقية وكل هذا من عبوات مستعملة لكوكا كولا."
ع.ع.

كلمات دلالية