الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 04:02

لقاء مثمر وجدي بين ادارة بلدية الناصرة واصحاب المطاعم في منطقة العين

كل العرب
نُشر: 17/04/14 12:52,  حُتلن: 16:26

رئيس البلدية وعد بالتجاوب مع طلبات التجار اصحاب المطاعم وأكد وجود خطة لتطوير المنطقه بما في ذلك تنظيم قضية الطاولات خارج المطاعم

عوني بنا:


نجاح عمل المطاعم هو مصلحة للبلدية وادارتها التي تحرص على خلق امكانيات وسبل اضافيه لتعزيز التعاون

عممت بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "عقد يوم امس في دار البلدية لقاء جدي ومهم بين اصحاب المطاعم والكافيتريات في منطقة العين ضم حوالي عشرين شخصا من اصحاب المطاعم ومعاونيهم، اضافة لادارة البلدية الممثلة برئيسها علي سلام ونائب رئيس البلدية عوني بنا ونائب الرئيس يوسف عياد. تمحور اللقاء الذي اداره نائب رئيس البلدية عوني بنا حول القضايا التي تهم اصحاب المصالح في المنطقة وفي اساسها تدعيم وتقوية الأمن والأمان في المنطقه والعمل على خلق اجواء إضافية تعزز الأمان اكثر في المنطقة هناك وتنمية وتعزير شعور المواطنين ورواد المطاعم بالأمان".

وتابع البيان: "إفتتح الاجتماع نائب رئيس البلدية عوني بنا الذي اكد رغبة البلدية في تعزيز العلاقه بين اصحاب هذه المطاعم وبين البلدية وزيادة التعاون لما فيه مصلحة المدينة واهلها وأكد ان نجاح عمل المطاعم هو مصلحة للبلدية وادارتها التي تحرص على خلق امكانيات وسبل اضافيه لتعزيز التعاون" .

وجاء في البيان: "وعرض اصحاب تلك المحلات مطالبهم من البلدية بعد ان اكدوا ان التعاون بينهم وبين البلدية هو اساس النجاح في عملهم، وتمحورت مطالب الحضور حول الحاجة للضغط على الشرطة في الناصرة بأن تأخذ موضوع الأمن والأمان في منطقة العين على رأس سلم اولوياتها وطالبوا البلدية الضغط على الشرطة لان تأخذ دورها من خلال التواجد في المنطقه بشكل مكثف منظم ودائم، لتعزيز الشعور عند المواطن بالأمان. كما وطالب التجار بان تقوم البلدية خلال اشهر الصيف بإغلاق الطريق امام المطاعم للسيارات في ساعات الليل ايام الخميس والجمعة، وتحويل مسارها الى جهة اخرى بديلة، وكانت هناك عدة طلبات صغيرة قاموا بعرضها على رئيس البلدية".

وختم البيان: "من ناحيته، عبر رئيس البلدية عن سعادته بهذا اللقاء وأكد أن البلدية منفتحة لسماع طلباتكم لما فيه من مصلحة للبلد والتي تصب في مصلحة البلدية، واكد أن مصلحتكم تصب مباشرة في مصلحة البلد والبلدية ولنا مصلحة كبرى في تطور اعمالكم ونجاحها ونجاح المنطقة. ووعد رئيس البلدية بالتجاوب مع طلبات التجار اصحاب المطاعم وأكد وجود خطة لتطوير المنطقه بما في ذلك تنظيم قضية الطاولات خارج المطاعم ووعد بعقد لقاء آخر قريب يشارك فيه ايضا مندوب مسؤول عن الشرطة لبحث قضية الأمن والأمان في المنطقة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة