رياضة وشبابSports

ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه 100 مع دورتموند
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه 100 مع دورتموند

احتفل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدفه رقم 100 بقميص بوروسيا دورتموند ، بهدفه الثاني في مرمى فولفسبورج ، في المباراة التي أقيمت مساء امس الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في قبل نهائي كأس ألمانيا.

نشرت الصفحة الرسمية لموقع الدوري الألماني بوندسليجا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تهنئة للمهاجم البولندي مصحوبة بصورته وهو يحتفل بالهدف كاشفًا عن قميص داخلي


احتفل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدفه رقم 100 بقميص بو روسيا دورتموند ، بهدفه الثاني في مرمى فولفسبورج ، في المباراة التي أقيمت مساء امس الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في قبل نهائي كأس ألمانيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع الدوري الألماني "بوندسليجا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تهنئة للمهاجم البولندي ، مصحوبة بصورته ، وهو يحتفل بالهدف كاشفًا عن قميص داخلي مكتوب عليه رقم 100 .

أربعة بطولات

وكان روبرت ليفاندوفسكي انضم إلى صفوف دورتموند في صيف 2010 ، قادمًا من نادي ليخ بوزنان البولندي ، ولكنه سيرتدي قميص بايرن ميونخ مع بداية الموسم الجديد، وتوج المهاجم البولندي ذو ال25 عامًا بأربعة بطولات مع دورتموند ، هي الدوري مرتين عامي 2011 و2012 وكأس ألمانيا والسوبر الألماني العام الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا