الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

فوز مكابي تل أبيب على مكابي حيفا بهدف نظيف ومهران راضي يهدر ركلة جزاء

حجاج رحال -
نُشر: 14/04/14 07:58,  حُتلن: 12:11

بهذا الفوز وسّع الفريق التل أبيبي الفارق عن المرتبة الثانية الى 11 نقطة مع بقاء ست مباريات حتى نهاية الموسم مما يعني أنه في طريقه للحفاظ على لقب البطولة

فاز فريق مكابي تل أبيب على خصمه مكابي حيفا بهدف واحد دون مقابل، في ختام مباريات الأسبوع الثلاثين لفرق البلي أوف العلوي في الدرجة العليا. وبهذا الفوز وسّع الفريق التل أبيبي الفارق عن المرتبة الثانية الى 11 نقطة، مع بقاء ست مباريات حتى نهاية الموسم، مما يعني أنه في طريقه للحفاظ على لقب البطولة.


مهران راضي

ولم يرتفع الأداء الى المستوى المطلوب أمام 13 ألف متفرج على استاد بلومفيلد، علما أن الفرصة الأفضل في الشوط الأول كانت للحيفاويين، حيث سدد المخضرم جوستافو بوكولي كرة قوية صدتها العارضة.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقة واحدة تغاضى الحكم الضعيف ايرز ببير عن احتساب ركلة جزاء 11م لصالح مكابي تل أبيب بعد عرقلة على طال بن حاييم، لكنه لم يقدر على التغاضي عن ركلة جزاء 11م أخرى في الدقيقة التاسعة والثمانين، بعد عرقلة أفيحاي يدين لطال بن حاييم نفسه، وأبعد يدن بالبطاقة الصفراء الثانية. وفشل مهران راضي في تحويلها الى هدف، حيث صدها الحارس بويان شارانوف، لكن الحظ ابتسم للفريق التل أبيبي في الدقيقة الثانية بعد التسعين، حين سدد المجرب جال ألبيرمان كرة من حافة صندوق الجزاء الى الزاوية مخضعا الحارس ومقرّبا فريقه من الفوز ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

مقالات متعلقة