الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مولودة السرطان: لا تسلم اسرارها للرجل الذي تحب وتعشق من يملك زمام المبادرة

كل العرب
نُشر: 13/04/14 17:54,  حُتلن: 10:06

أنثى السرطان والحب والزواج غالبا ما تشتهي الرجل ، تعجب الرجال وتفهمهم اكثر من أي شخص اخر كونها ذات طبيعة أنثوية ، تحس بالرجل وتشعر برغبته ، وتأخذه إلى عالم سحري 

مميزات برج السرطان للمرأة ، قمر الحب تحلم بالحب الأبدي، عملية جادة رصينة وحازمة ، إدارية ناجحة تميل الى الحياة الاجتماعية والشهرة والأضواء . هي خجولة متحفظة تحزن وتفرح لاتفه الأسباب ، في بادئ الأمر نعتقد أنها ضعيفة لكنها أقوى مما تظهر عليه، مدبرة ناجحة وعادلة في أحكامها . وفي كلتا الشخصيتين: قوية الملاحظة ، مرهفة الحس ، جذابة وسحرها أخاذ عاطفية حنونة وسريعة التأثر . ولدت ورسالة الأمومة هدفها الأساسي في الحياة . مزاجها متقلب يحكمها القمر وتأثيراته ، خيالها واسع تملك روحا تحليلية ولديها حدس صائب . طبيعتها مسالمة ، حذرة لا تهب ثقتها بسهولة ولا تمنحها كليا مهما طال زمن صداقتها تحتفظ بشيء خاص بها لا تبوح به .

لا تسكت عمن يخطئ بحقها أحيانا صريحة بعتابها وفي أحيان كثيرة تحتفظ بما ألم بها وتنتظر الوقت المناسب لتنفجر غاضبة .
الحب محور حياتها ومن أولويات اهتماماتها، الرجل مصدر الحماية والامان تعلق عليه امالا كبيرة من العواطف الصادقة .
الأبراج التي تلائم أنثى برج السرطان ، الأنثى السرطان تعشق الرجل السرطان والرجل العقرب والرجل الحوت لكنها دائمة البحث عن الرجل العقرب ، هذا الرجل الذي يملك عليها حواسها ، فتنجذب إليه بلا وعي أحيانا فيسيطر عليها، اغلب مواليد هذا البرج يحببن المال .


أنثى السرطان والحب والزواج غالبا ما تشتهي الرجل ، تعجب الرجال وتفهمهم اكثر من أي شخص اخر كونها ذات طبيعة أنثوية ، تحس بالرجل وتشعر برغبته ، وتأخذه إلى عالم سحري ، هدفها دائما الزواج من رجل لطيف يصبح أبا لأطفالها ويرعاهم ويلعب معهم ويفهمهم . تبقى طويلا طفلة كبيرة لا تستغني بسهولة عن الراحة والحياة في عش هادئ .
قد تطوف العالم بحكم عملها لكنها لا تجد ملجا لها مثل البيت ، لا تسلم اسرارها للرجل الذي تحب ، غامضة بعض الشيء حساسة وامينة ، كلمات الحب تلطف مزاجها تتاثر بامها كثيرا وتتوقع من الرجل الذي يحبها ان يكون ابا الى جانب الحبيب والزوج ، تحب بيتها كثيرا ولا تغادره اثناء العطلة الا نادرا ، تحاول ان تكون المرأة الشريفة امام الرجل الذي تحب ، عاشقة متفننة لا تتوانى عن اظهار حبها في كل لحظة ، تحسن تربية أطفالها وتفتخر بهم .
تحب الشباب ذوي الطراز القديم . وتتبع مبدا الشك من اجل اليقين ، خجولة حساسة وتحب الرجل الذي يملك زمام المبادرة ، تحب الإخلاص في الرجل ، تحترم الرجل الذي يعرف قيمة المال .

مقالات متعلقة