الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

الرجل السرطان: يعجب النساء لأن طبيعته أنثوية ويحلم بالزواج من امرأة لطيفة

كل العرب
نُشر: 13/04/14 17:54,  حُتلن: 08:06

من مميزات برج السرطان للرجل يهتم بالسمعة الطيبة ، تقدير واحترام الناس له لذلك يحاول دائما ان تكون تصرفاته تستحق اعجاب الناس والتفافهم حوله

مقنع في أحاديثه وفي براهينه وهو صديق وفي ان لمس الإخلاص والوفاء لدى الاخرين

قلبه قلعة أحلامه، تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة، كما يتميز بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيد منها او يعرف استخدامها وتقويتها . هو عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الاخرين وحنانهم . شخصية جذابة ، قريب من القلب ، ودود عطوف ومحبوب من الناس ، يحترم العائلة وروابطها ، وبيته قلعته الحصينة التي يدافع عنها بشراسة . حذر لا يمنح ثقته بسهولة ، ناقد ساخر يفسر أعمال الاخرين وأقوالهم تبعا لمزاجه أصدقاء كانوا او خصوما وليس من السهل اختراق أسراره وخصوصياته .
يستهويه كل شيء غامض يظهر غير ما يضمر ويقول غير ما يفكر ، يراقب كل شيء من حوله والعادة امر أساسي في حياته تجلب له الطمأنينة .


ومن مميزات برج السرطان للرجل يهتم بالسمعة الطيبة ، تقدير واحترام الناس له ، لذلك يحاول دائما ان تكون تصرفاته تستحق اعجاب الناس والتفافهم حوله . . . مقنع في أحاديثه وفي براهينه وهو صديق وفي ان لمس الإخلاص والوفاء لدى الاخرين .
اغلب مواليد هذا البرج يحبون المال . يكره الروتين ويحب التنوع في العمل .
السرطان والحب والزواج غالبا ما يشتهي المرأة ، يعجب النساء ويفهمهن اكثر من أي شخص اخر كونه ذا طبيعة أنثوية ، يحس بالمرأة ويشعر برغبتها ، ويأخذها إلى عالم سحري ، هدفه دائما الزواج من امرأة لطيفة تصبح أما لأطفاله ترعاهم وتلعب معهم وتفهمهم .

مقالات متعلقة