الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

المرأة الثور: سفيرة الحب وتهب للرجل الذي تختاره اعمق العواطف

كل العرب
نُشر: 11/04/14 14:08,  حُتلن: 10:05

المرأة في برج الثور :

يستهويها لفت الأنظار وجذب المعجبين وحاجتها إلى الحنان كبيرة فهو السبيل الوحيد لشعورها بالاستقرار والطمأنينة وهي كزميلها الثور الأمان العائلي والمادي من أهم ركائز استقرارها

اذا كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة لأن قدرتها العجيبة تبدو وكأنها تطال النجوم عندها من الصبر والاحتمال مايثير العجب ومن الهدوء والبرود ما يفتقر اليه الكثيرون من الرجال . اذا اضطرت الى تحمل المسؤولية قامت بواجبها على اتم وجه ومع ذلك قلما تتمنى ذلك لأن عندها من الانوثة الشيء الكثيروهذا ما يجعلها تحن الى رجل قوي يدير عنها دفة القيادة غيرتها لا تثار بسهولة فمن الجائز ان تغض الطرف اذا مازح حبيبها غيرها من النساء لكن الويل له اذا تخطى الحدود فقد تسقط الاقنعة في تلك اللحظة ويتحول الملاك العذب الى زوبعة ناطقة.

ذكية فطنة لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الاطلاع ولهذا نجدها واقفة على المباديء الاساسية لكل مادة وتاركة لغيرها التعقيدات انها مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتفيها وتقف على الارض الصلبة فحواسها هي التي تعمل اذن فمن الطبيعي ان تكره الازهار الاصطناعية ولذلك فللروائح الكريهه تأثير عكسي فيها انها تحب كل ما يذكرها بالطبيعة.

سفيرة الحب تحلم بالحب العميق.
عاطفية وعملية تتمتع بمهارة كبيرة في الوظائف التنفيذية والإدارية والمسائل المالية.

قاسية على نفسها في العمل، بطيئة بعض الشيء ولكنها حازمة ولا تهمل أي شاردة أو واردة تميل إلى مختلف الفنون تجذبها الأضواء ومراكز النفوذ جذابة مرهفة الحس، مرحة تستقطب القلوب بسهولة، صديقة وفية، اجتماعية بطبعها، أحيانا هي فوضوية ومشاكسة وفي أحيان أخرى هادئة ورزينة.

طفولتها المنطبعة في ذاكرتها تترك أثرا ظاهرا في تصرفاتها فقد تحب وتكره في الوقت نفسه وقد تعطي بحب وعطاء، كل ذلك مرتبط بمدى شعورها بالاستقرار أو حاجتها إليه.

لا ترضى عن الحب بديلا وان أحبت فهي تحب إلى الأبد طالما الآخر على مستوى آمالها وقد تكون المرأة الثور اكثر النساء غموضا في علاقات الحب.

ليست من النوع السهل استمالته وتهب للرجل الذي تختاره اعمق العواطف وهي اقرب إلى الطراز التقليدي والمثالي رغم مزاجيتها المتقلبة، تعرف في كل وقت ماذا تريد من الحياة وتختار منها ما يلائمها.

يستهويها لفت الأنظار وجذب المعجبين وحاجتها إلى الحنان كبيرة فهو السبيل الوحيد لشعورها بالاستقرار والطمأنينة وهي كزميلها الثور الأمان العائلي والمادي من أهم ركائز استقرارها.

المولودة في شهر نيسان اكثر انفتاحا على الحياة واكثر مرونة من المولودة في شهر أيار مع العلم انه أمام حالة الغضب والعناد لا شيء يفرق بينهما. هي خلاصة الانوثة والعفوية المستحبه والنعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي .

مقالات متعلقة