جامعات / مدارسStudents

سخنين: معدّلات بجروت عالية في البشائر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: علامات بجروت بمعدّلات عالية في مدرسة البشائر للعلوم

مع إطلالة الرّبيع إستقبلت إدارة مدرسة البشائر للعلوم - سخنين يوم الجمعة الفائت 4/4/2014 نتائج إمتحانات البجروت لموعد شتاء 2014 . وقد عمّت البهجة والسّرور إدارة المدرسة، الطّلاب والمعلّمين بظهور هذه النّتائج. حيث حصل طلّاب مدرسة البشائر

مالك يوسف مدير المدرسة نوّه بإجتهاد الطّلاب في مدرسة البشائر للعلوم وإعتمادهم الكلّي على أنفسهم والمحافظة على نقاء وطهارة الإمتحانات حيث لم تسجّل أي محاولة غشّ عند أي طالب من طلّاب المدرسة


مع إطلالة الرّبيع إستقبلت إدارة مدرسة البشائر للعلوم - سخنين يوم الجمعة الفائت 4/4/2014 نتائج إمتحانات البجروت لموعد شتاء 2014 . وقد عمّت البهجة والسّرور إدارة المدرسة، الطّلاب والمعلّمين بظهور هذه النّتائج. حيث حصل طلّاب مدرسة البشائر على علامات عالية جدّا في كافّة المواضيع الّتي تقدّموا إليها. ففي نموذج الرّياضيات رقم 807 بمستوى خمس وحدات حصل طلّاب البشائر على معدّل: 96 في العلامة النهائية وكان معدّلهم في علامة الإمتحان 94، وفي نموذج اللغة الإنجليزية للوحدة الخامسة، حصل الطّلاب على معدّل 88 في العلامة النّهائية في حين كان معدّل علامات الإمتحان 84.

وتجدر الإشارة أنّ جميع طلّاب الثاني عشر في مدرسة البشائر للعلوم قد أنهوا مواضيع الرّياضيات واللغة الإنجليزيّة في موعد الشتاء، وتقدّم معظمهم للموضوعين المذكورين بمستوى خمس وحدات تعليميّة. أما طلّاب الحادي عشر فقد تقدّموا إلى نماذج الرياضيات واللغة الإنجليزيّة التي تؤهلّهم إلى إنهاء المواضيع أيضا بمستوى خمس وحدات تعليميّة خلال الصّيف القادم والشّتاء القادم وحصلوا على علامات عالية جدّا في الموضوعين، ففي نموذج: c الّذي يربط بين مستوى 4 وحدات و3 وحدات حصل الطلاب على علامة 96 في العلامة النهائية، في حين كان معدّل الإمتحان 93، وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع طلّاب الحادي عشر قد تقدّموا لهذا النّموذج التمهيدي. وفي موضوع التاريخ الوحدة الثانية حصل طلّاب الثاني عشر على علامة 96 في العلامة النهائية في حين كان معدّلهم في الإمتحان 95 وتقدّم إلى هذا النّموذج جميع طلّاب الثاني عشر. وتأتي هذه التحصيلات نتيجة العمل الدّؤوب والتفاني والعطاء الذي يقوم به معلّمو مدرسة البشائر منذ المرحلة الإعدادية وإستمرارا في المرحلة الثانوية.

كما أشار مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف في رسالة شكر بعثها إلى المعلّمين واحدا واحدا، وإلى طاقم الهيئة الإداريّة وخاصّة الأستاذ أمير الحاج الّذي ينظّم سير الإمتحانات في المدرسة، وكذلك نوّه الدكتور مالك يوسف بإجتهاد الطّلاب في مدرسة البشائر للعلوم وإعتمادهم الكلّي على أنفسهم والمحافظة على نقاء وطهارة الإمتحانات، حيث لم تسجّل أي محاولة غشّ عند أي طالب من طلّاب المدرسة، وهذا ما ينسجم مع سياسة المدرسة العامّة التى تسعى إلى إكساب طلّابها الأخلاق الحميدة إلى جانب نجاحاتهم التعليميّة والعلميّة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كحول لفان يدعو نتنياهو لترك مناصبه الوزارية