رياضة وشبابSports

ويليامز تواصل تربعها على التصنيف العالمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيرينا ويليامز تواصل تربعها على التصنيف العالمي للاعبات التنس

تقدمت الروسية ماريا شارابوفا خطوة واحدة في التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين بينما حافظت الأمريكية سيرينا وليامز على القمة. وأصبحت شارابوفا في المركز الثامن بدلا من الصربية إيلينا يانكوفيتش التي تراجعت

بقيت سيرينا في الصدارة بفارق كبير جدا عن الصينية لي نا 

أصبحت شارابوفا في المركز الثامن بدلا من الصربية إيلينا يانكوفيتش التي تراجعت إلى المركز التاسع بدلا من اللاعبة الروسية المصنفة الأولى عالميا سابقا


تقدمت الروسية ماريا شارابوفا خطوة واحدة في التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين بينما حافظت الأمريكية سيرينا وليامز على القمة. وأصبحت شارابوفا في المركز الثامن بدلا من الصربية إيلينا يانكوفيتش التي تراجعت إلى المركز التاسع بدلا من اللاعبة الروسية المصنفة الأولى عالميا سابقا.


الأمريكية سيرينا وليامز

وكان هذا التغيير الوحيد في تصنيف لاعبات القمة. وبقيت سيرينا في الصدارة بفارق كبير جدا عن الصينية لي نا والبولندية أنيسكا رادفانسكا وفيكتوريا أزارينكا لاعبة روسيا البيضاء والرومانية سيمونا هاليب.

واستمرت أيضا التشيكية بترا كفيتوفا والألمانية أنجليكه كيربر في المركزين السادس والسابع كما حافظت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على وجودها في المركز العاشر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ريال مدريد يتعادل مع بلد الوليد في ملعب سانتياجو