رياضة وشبابSports

دييجو لوبيز: سنكافح حتى النهاية في الليجا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حارس مرمى ريال مدريد الإسباني دييجو لوبيز: سنكافح حتى النهاية في الليجا

دييجو لوبيز :
جدول الترتيب بالليجا قد يتغير في أي توقيت وعلينا أن نحافظ على فرصنا ونقوم بعملنا سنكافح حتى النهاية


قال حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، دييجو لوبيز السبت أن ترتيب جدول الليجا قد يتغير في أي توقيت، وذلك بعد فوز فريقه خارج قواعده أمام ريال سوسييداد برباعية نظيفة ضمن الجولة الثانية والثلاثين.


وصرح لوبيز عقب المباراة التي تألق فيها وحافظ على نظافة شباكه "جدول الترتيب بالليجا قد يتغير في أي توقيت وعلينا أن نحافظ على فرصنا ونقوم بعملنا، سنكافح حتى النهاية".

ختام المسابقة 
ويحتل ريال مدريد بفوزه الترتيب الثالث في جدول الليجا برصيد 76 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن جاره أتلتيكو المتصدر ونقطتين عن برشلونة الوصيف، بعد فوزهما اليوم ايضا على فياريال وريال بيتيس على الترتيب، وذلك قبل ست جولات على ختام المسابقة التي يحمل البرسا لقبها، وأضاف لوبيز "المباراة كانت مثيرة، لاحت لهم بعض الفرص لكننا سيطرنا بشكل جيد على اللقاء، استغللنا الهجمات المرتدة بشكل جيد وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، الفريق كان رائعا".

التركيز في كل مباراة 
وبسؤاله عن أداء الريال لهذا الموسم، قال: "لازلنا ننافس على ثلاثة ألقاب: وصلنا لنهائي الكأس، واقتربنا من نصف نهائي التشامبيونز ليج، وسنكافح في الليجا حتى النهاية، لعبنا بشكل جيد ملعب سقط فيه برشلونة"، وعن أدائه قال:"أحاول التركيز في كل مباراة وفي كرة القدم، أنا مع الفريق وأعطى أفضل ما عندي لمساعدته".

إقرا ايضا في هذا السياق: