أخبارNews & Politics

الطيران الحربي الاسرائيلي يشن غارات على غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طائرات حربية إسرائيلية تشن سلسلة غارات على غزة بصواريخ تدميرية

مصادر أمنية وشهود عيان:

الغارة الأولى استهدفت ارض زراعية قرب جسر بلدة بيت حانون شمال القطاع بينما استهدفت الغارة الثانية أرض زراعية أخرى قرب مفرق حمودة للبترول

أغارت الطائرات الحربية أربعة مرات على مواقع للمقاومة تقع غرب مدينة خانيونس حيث تم استهداف موقع "فجر" التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي

مصادر عبرية:

ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقطت في منطقة مفتوحة داخل مستوطنات ساحل اشكلون شمال قطاع غزة ولم يبلغ عن إصابات أو أضرار


شنت طائرات الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات في ساعة متأخرة من ليل السبت، حيث استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة دون وقوع إصابات . وأكدت مصادر صحفية إن الطائرات الحربية الإسرائيلية نفذت أكثر من خمسة عشر غارة على خانيونس ودير البلح وغزة وبيت حانون بصواريخ تدميرية جديدة تحدث اصواتا عالية واهتزازات أرضية .

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان أن الغارة الأولى استهدفت ارض زراعية قرب جسر بلدة بيت حانون شمال القطاع بينما استهدفت الغارة الثانية أرض زراعية أخرى قرب مفرق حمودة للبترول. كما أغارت الطائرات الحربية أربعة مرات على مواقع للمقاومة تقع غرب مدينة خانيونس حيث تم استهداف موقع "فجر" التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي. وفي شرق مدينة غزة؛ قصفت الطيران الحربي أرضًا زراعية بعدد من الصواريخ دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

ومن جهته نفى المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة وجود إصابات جراء الغارات الليلة في حين أكدت مصادر صحفية أن الاجهزة الأمنية في غزة أخلت جميع مقراتها خشية من تعرضها للقصف الاسرائيلي. وفي وقت لاحق أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف عدة أهداف "إرهابية" في غزة رداً على إطلاق صواريخ نحو اشكلون مساء يوم أمس السبت .
وكانت إسرائيل اعترفت بسقوط ثلاثة صواريخ مساء السبت على أهداف إسرائيلية في شاطئ مدينة اشكلون الساحلية.
وذكرت مصادر عبرية إن ثلاثة صواريخ أطلقت من قطاع غزة سقطت في منطقة مفتوحة داخل مستوطنات ساحل اشكلون شمال قطاع غزة، ولم يبلغ عن إصابات أو أضرار.

كلمات دلالية