الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 07:01

بيرح يافة الناصرة ينظم يوم العطاء

كل العرب
نُشر: 05/04/14 19:21,  حُتلن: 19:24

عمران كنانة يشيد بروح العطاء لدى الشباب

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن عودة بشارات- الناطق بلسان مجلس محلي يافة الناصرة، جاء فيه ما يلي:"بمبادرة مشروح بيرح في يافة الناصرة، جرى أمس الجمعة، مهرجان ترفيهي رياضي فني موسيقي، في ملعب كرة القدم البلدي في يافة الناصرة، بمشاركة مئات الأطفال من المدارس الابتدائية،"ا" و"ب"و"ج"و"د"، وبمشاركة 120 مرشدًا من الطلاب الجامعيين المشاركين في مشروع بيرح، وبمشاركة المربين: حسام ابو حريري وشريف خليلية وسريا خليلية وسليمة الاحمد- أم عمار. وقد قام بإعداد وتحضير هذا البرنامج مركّزات المشروع لبنى اشتيوي شيخ خليل وهالة عثاملة".



وزاد البيان:"ومن الجدير بالذكر أن المجلس المحلي في يافة الناصرة قام بتزويد الطعام والشراب للأطفال، وكذلك بتحضير جميع مرافق الملعب البلدي لراحة المشاركين. وقد شارك في اللقاء كل من رئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، والقائم بأعمال رئيس المجلس غسان أبو حاطوم، ونائب رئيس المجلس، منصور إنعيم، ومدير قسم المعارف، محمود علي الصالح، ومدير مشروع بيرح في الشمال، ايتان ارتور".

وتابع البيان:"وحول هذا النشاط الهام تقول مركزة مشروع بيرح في يافة الناصرة، لبنى شتيوي الشيخ خليل، إن هدف المشروع هو العطاء ليافة الناصرة وأبنائها، فقد تم دعوة التلاميذ في بيرح، حيث أحضر كل منهم صديقه أو أخيه للمشاركة في الفعاليات الشيقة التي جرت في الملعب.  ومن جهة اخرى شكرت لبنى، باسم هالة عثاملة وباسمها، جميع المرشدين على العمل الرائع ودعمهم للأولاد، والمجلس المحلي من رئيس المجلس عمران كنانة ومحمود علي الصالح على دعم المشروع ولؤي علي الصالح المسؤول عن الملعب البلدي على الجهود الذي بذلها في استضافة المشاركين. وفي كلمته قال المحامي كنانة، إن المجلس المحلي يعتز بهذه النشاطات، وعلى مجتمعنا ترسيخ قيم العطاء والمشاركة في قضايا المجتمع كشرط لتعميق الانتماء نحو البلدة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة