رياضة وشبابSports

شبيبة هبوعيل كفرقرع يفوز على إتحاد ابناء باقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شبيبة هبوعيل كفرقرع يفوز على المتصدر إتحاد ابناء باقة الغربية 3-1

محمد عسلي مدرب فريق شبيبة كفرقرع :

كل الاحترام والتقدير للاعبينا على عطائهم المتميز في المباراة

هذه الكوادر والخامات تبشر بغد كروي قرعاوي مزهر

اللاعب احمد زيتاوي لاعب شبيبة كفرقرع:

نشكر رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة على حضوره ودعمه وتشجيعه الذي كان له القسط الكبير في فوزنا بعد أن تأخرنا بالمباراة


حسم فريق شبيبة هبوعيل كفرقرع مباراة دربي وادي عارة للشبيبة على أرض ملعبه في كفرقرع وأمام جماهيره حين حقق فوزا كبيرا ومقنعا بالنتيجة 3-1 على الفريق المتصدر لمنطقة الشارون للشبيبة فريق اتحاد باقة الغربية في مباراة ظهر فيها الفريقين بمستوى عال يستحقون عليه مكانتهم في قمة دوري الشبيبة لمنطقة الشارون.


بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف اتحاد باقة الغربية والذي استطاع من احراز هدف السبق في الدقيقة الـ21 من المباراة، إلا أن الفريق القرعاوي استطاع ان يعود للمباراة 1-1 مع نهاية الشوط الاول بهدف رائع للمهاجم احمد زيتاوي الذي اعلن نهاية الشوط الاول بالتعادل 1-1 .
في الشوط الثاني استطاع فريق مكابي كفرقرع ان يحدث المنقلب بالنتيجة الهدف الثني للفريق القرعاوي جاء من هدف ذاتي للاعب باقة الغربية عناد جمل ، ومسك الختام كان هدف جميل للاعب كفرقرع قصي اغبارية الذي اعلن فوز كفرقرع بالنتيجة 3-1 على الفريق المتصدر اتحاد باقة الغربية في مباراة كبيرة بين الفريقين .
فرحة كبيرة
محمد عسلي مدرب فريق شبيبة كفرقرع اعرب عن تقديره لجميع اللاعبين والاهالي الذي حضروا المباراة مشيرا الى أن "جميع اللاعبين قدموا اداء كبيرا" ، مقدم الشكر ايضا لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على حضوره وتشجيعه للفريق، وقال محمد عسلي:"كل الاحترام والتقدير للاعبينا على عطائهم المتميز في المباراة، غن هذه الكوادر والخامات تبشر بغد كروي قرعاوي مزهر".
من جانبه اعرب اللاعب احمد زيتاوي لاعب شبيبة كفرقرع عن فرحته العارمة والكبيرة لتحقيق الفوز في مباراة الدربي مشيرا الى أن "جميع اللاعبين تميزوا بأدائهم في هذه المباراة مقدما الشكر لكل من حضر وشجع ووقف الى جانب اللاعبين الذين ابدعوا في المباراة ، وقال اللاعب احمد زيتاوي :"نشكر رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة على حضوره ودعمه وتشجيعه الذي كان له القسط الكبير في فوزنا بعد ان تاخرنا بالمباراة".

إقرا ايضا في هذا السياق: