الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

عزيزي آدم: طرق الحصول على عضلات أكثر بروزاً

كل العرب
نُشر: 05/04/14 08:50,  حُتلن: 13:40

عزيزي آدم:

ركز في تمارين الكارديو على تقليل الصدمات الدقيقة والتشققات الصغيرة في ألياف العضلة والتي هي جزء من بناء عضلة جديدة

الرجل يعبر عن صلابته عن طريق إبراز عضلاته، فهي مصدر فخر له، وحتى تحافظ عزيزي الرجل على مصدر الفخر الخاص بك ننصحك بأربعة طرق لتقوية العضلات وجعلها أكثر بروزاً.


صورة توضيحية

- تغيير دورة التمارين، وذلك بالحفاظ على تمرينات الأيروبيك التي تؤديها عند أقل مستوى فلنقل مرة أو مرتين أسبوعياً لمدة 15 أو 20 دقيقة. هذا سوف يحدد بذلك للطاقة، ويسمح لجسمك بالتركيز على بناء العضلات، وفي كل الأوقات، بدل من طرق الكارديو التي تتبعها حتى لا تصبح تمريناتك مملة إستخدم السير المتحرك ليوم، وآلة التجديف أو العجلة البيضاوية في اليوم التالي، وركوب الدراجة في اليوم الذي يليه.

- إفصل بين تمارين الكارديو وتمارين الرفع، بهذه الطريقة لن يعوق تدريب الكارديو ما تجنيه من قوة وحجم. على سبيل المثال، القيام بتمرين قاس على الدراجة بعد أن ترهق ساقيك في تمارين القرفصاء والطعنات، هذه ليست فكرة جيدة إذا كنت تريد بناء قدما أكبر. احتفظ بتمارين الكارديو لليوم التالي أو حتى بعد يومين، ودع قدمك تستريح.

- لا تقم بصدمة لجسمك، جسمك لديه ما يكفيه من عمل لإصلاح الضرر من إصابات الأحمال، وآخر ما تريده هو أن تصيبه بشكل أكبر بصدمة قوية أثناء تمارين الكارديو. ركز في تمارين الكارديو على تقليل الصدمات الدقيقة، التشققات الصغيرة في ألياف العضلة، والتي هي جزء من بناء عضلة جديدة.

- إختر المسار الأكثر مقاومة، تغيير تروس الدراجة أو تبديل التدريج في السير المتحرك، على سبيل المثال هي طرق رائعة للرفع من شدة التمارين. كن حريصاً فقط ألا يقلل هذا المستوى من المقاومة من حجم الأداء الذي ستقوم به عندما تعود إلى حجرة رفع الأثقال.

مقالات متعلقة