الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

بارتوميو: برشلونة يتعرض لظلم ومؤامرة كبيرة وقدمنا إستئنافا للمحكمة الرياضية

كل العرب
نُشر: 04/04/14 17:05,  حُتلن: 20:31

جوسيب بارتوميو:

إن قاموا باستكمال العقوبة سنقوم بتقديم طلب استئناف للمحكمة الرياضية وهكذا سنتمكن من التعاقد في العام المقبل سنقوم بالاستئناف بمعية الاتحاد الإسباني

ظهر رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو أمام وسائل الإعلام الإسبانية والأجنبية للرّد على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بمنع فريقه من التعاقدات لفترتين من سوق الانتقالات (الصيفية والشتوية)، وأكد أن ناديه يتعرض لظلم ومؤامرة كبيرة. وكان الاتحاد الدولي (الفيفا) برئاسة جوزيف بلاتر، قد أصدر بالأمس بياناً رسمياً مفاجئاً أعلن فيه عن فرض غرامة مالية على برشلونة والاتحاد الإسباني، مع منع النادي الكتلوني من إجراء أي تعاقدات حتى صيف 2015 بسبب الخروقات التي قام بها في عقود 10 ناشئين أجانب.

وشرح بارتوميو في البداية قصة ما حدث "في 5 فبراير 2013، تلقينا بياناً من الفيفا يتحدث عن شكوى مجهولة بشأن عقد الناشئ لي، ثم تلقينا بعدها بياناً يُطالبنا بتوضيح البيانات بخصوص بعض اللاعبين الآخرين من لاماسيا، ونحن من جهتها قمنا بالرّد على جميع المراسلات مع كامل البيانات والمعلومات التي كانت مطلوبة منّا. تلقينا العقوبة بعدها بـ4 أشهر و5 أيام" وأضاف "قمنا باجتماع مع محامينا وقمنا باستئناف قرار الفيفا. إن قاموا باستكمال العقوبة، سنقوم بتقديم طلب استئناف للمحكمة الرياضية وهكذا سنتمكن من التعاقد في العام المقبل. سنقوم بالاستئناف بمعية الاتحاد الإسباني".

مقالات متعلقة

Got