الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

بريمن يسعى للفوز على شالكه للإبتعاد عن خطر الهبوط من البوندسليجا

كل العرب
نُشر: 04/04/14 11:18,  حُتلن: 22:38

بريمن سيخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام شالكه الذي خسر مرة واحدة في آخر 13 مباراة بالدوري

بسبب اهتزاز النتائج تحت قيادة روبن دوت وجد بريمن نفسه يصارع الهبوط مرة أخرى بعد رحيل المدرب توماس شاف الموسم الماضي

يأمل فيردر بريمن المهدد بالهبوط للموسم الثاني على التوالي في الحفاظ على مكانه بدوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم في وقت مبكر عن العام الماضي عندما يواجه شالكه بعد غد السبت. وضمن بريمن بطل 2004 البقاء في دوري الأضواء الموسم الماضي في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وبسبب اهتزاز النتائج تحت قيادة روبن دوت وجد بريمن نفسه يصارع الهبوط مرة أخرى بعد رحيل المدرب توماس شاف الموسم الماضي. وجاء الفوز 2-1 مطلع الأسبوع الحالي على هانوفر ليرفع بريمن رصيده الى 32 نقطة ليبتعد الفريق بثماني نقاط عن منطقة الخطر واذا تغلب البطل السابق على شالكه سيضمن البقاء مع تبقي خمس جولات على النهاية لكن المدير الرياضي توماس ايتشين لا يزال يشعر بقلق.

وقال ايتشين للصحفيين "لم نصل الى الجانب الآخر من النهر. يجب الا نسمح لانفسنا بتصديق وصولنا الى أي مكان بالفعل." ويجب على دوت تعديل التشكيلة مع غياب ارون هنت هداف الفريق بسبب اصابة في عضلات الفخذ. وكان هنت أعلن قبل أيام قليلة انه سيرحل عن بريمن في نهاية الموسم الحالي.

وقال رفائيل فولف حارس بريمن "نلعب فقط أمام أندية تتقدم علينا في الترتيب ومن بينها شالكه وباير ليفركوزن والبطل بايرن ميونيخ." وأضاف "يجب علينا عدم الشعور بالأمان. لم ندخل هذا الموسم للحصول على 32 نقطة ثم نتوقف عن اللعب."

إستعادة التوازن
لكن بريمن سيخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام شالكه الذي خسر مرة واحدة في آخر 13 مباراة بالدوري. ويحتل شالكه المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني والذي يستضيف فولفسبورج. وقال مايك ماير لاعب وسط شالكه "اذا واصلنا اللعب بنفس الطريقة أعتقد اننا سنتأهل الى دوري ابطال اوروبا في النهاية." وأضاف "بالطبع سيكون من الجيد ان ننهي الموسم في ترتيب أفضل من دورتموند." وبعد الهزيمة 3-صفر أمام ريال مدريد الاسباني في ذهاب دور الثمانية بدوري الابطال أمس الأربعاء سيتطلع دورتموند لاستعادة توازنه في ملعبه والاحتفاظ بتفوقه أمام جاره شالكه بالفوز على فولفسبورج المتألق. وبعد ضمانه الاحتفاظ باللقب سيلعب بايرن بطل اوروبا خارج أرضه أمام اوجسبورج.

مقالات متعلقة

Got