الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

صحيفة: تشيلسي يفتح الباب للنجم فرناندو توريس للانتقال إلى إيطاليا

كل العرب
نُشر: 03/04/14 17:56,  حُتلن: 09:25

صحيفة:

لن يُمانع البلوز من ترك توريس يرحل على سبيل الإعارة للإنتر ولكن من جانبه فإن النادي الإيطالي قد لا يستطيع تحمل الراتب الكبير لتوريس

أشارت صحيفة التوتو سبورت يوم الخميس إلى أن مستقبل المهاجم الإسباني فيرناندو توريس قد يكون مع الإنتر وذلك لأن نادي تشيلسي سيُقرر فتح الباب لعدة لاعبين وعلى رأسهم اللاعب الإسباني الدولي إضافة للاعب خط الوسط النيجيري جون أوبي ميكيل للانتقال في الصيف القادم. ويسعى نادي المالك الأندونيسي "إيريك توهير" للقيام بصفقات كبرى خاصة في خط الهجوم للموسم القادم 2014-2015 ومن أبرز هذه الأسماء إيدين دجيكو وخافيير هيرنانديز إضافة لنجم ليفربول السابق وتشيلسي الحالي والذي أصبح من آخر أولويات البرتغالي جوزيه مورينيو في الستامفورد بريدج.

ولن يُمانع البلوز من ترك توريس يرحل على سبيل الإعارة للإنتر، ولكن من جانبه فإن النادي الإيطالي قد لا يستطيع تحمل الراتب الكبير لتوريس وسوف يطلب من النادي اللندني دفع جزء من راتب اللاعب. انضم الإسباني إلى تشيلسي قادمًا من ليفربول في يناير من العام 2010 بصفقة قياسية بلغ قدرها 50 مليون جنيه استرليني ولم ينجح بعد كل هذه الفترة من إعادة أمجاده السابقة في الأنفيلد.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي