الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الناصرة: مشاركة واسعة في مؤتمر التعليم للواء الشمال بحضور الوزير شاي بيرون

انور امارة -
نُشر: 03/04/14 13:09,  حُتلن: 13:27

شاي بيرون:

سنشجع العمل الجماعي الذي يعدّ طلابا يستطيعون التأقلم مع تحدّيات القرن الـ-21 وقررنا ان نخطو الى الأمام في جهاز التعليم لان الساعة قد حانت للقيام بذلك 

اقيم اليوم الخميس في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة مؤتمر التعليم للواء الشمال في وزارة التربية والتعليم تحت عنوان نرى القيمة، بمشاركة المئات من مدراء المدراس ورؤساء السلطات المحلية ووزير التعليم الراب شاي بيرون والمديرة العامة للوزارة ميخال كوهين ومديرة لواء الشمال د.اورنا سمحون .



وتحدث وزير المعارف شاي بيرون عن اهمية تثقيف الطلاب واعطائهم المجال للتعبير عن ذاتهم وعلى اهمية اقامة حوار بين الطلاب حول القيم من وجهة نظرهم .

وأضاف وزير التعليم شاي بيرون :" سنشجع العمل الجماعي الذي يعدّ طلابا يستطيعون التأقلم مع تحدّيات القرن الـ-21. وقررنا ان نخطو الى الأمام في جهاز التعليم لان الساعة قد حانت للقيام بذلك. نحن نؤمن بقدرة المديرين، بالمعلمين، بالطلاب وبجهاز التعليم على احداث هذا التغيير فالقرن الواحد والعشرين مليء بالتحديات التي تلزمنا احداث تغيير جذري في مبنى، طريقة واهداف التعليم ".

شخصيّة التلاميذ
وتحدثت خلال المؤتمر اورنا سمحون والتي اكدت ان لواء الشمال يدعم بكل قوه هذه البرامج التي تهدف الى رفع مستوى التعليم لدى الطلاب والى مجاراة العصر والتطور التكنولوجي ، حيث سيقوم لواء الشمال بتوفير كافة الامكانيات فنحن نسعى الى صقل شخصيّة التلاميذ، وإكسابهم آليّات لبناء مجتمع مثاليّ، يعمل أفراده بشكل تعاونيّ وفق قيم شخصيّة واجتماعيّة .

مقالات متعلقة