أخبارNews & Politics

الوقاية من البداية في النادي الأرثوذكسي بكنيسة القديس يوحنا المعمدان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الوقاية من البداية في مدينة حيفا

قدم الدكتور يوفال شمشوم يوم الجمعة 09.05.08 في النادي الأرثوذكسي بكنيسة القديس يوحنا المعمدان في الامسية الثالثة من سلسلة الامسيات الثقافية..

قدم الدكتور يوفال شمشوم يوم الجمعة 09.05.08 في النادي الأرثوذكسي بكنيسة القديس يوحنا المعمدان في الامسية الثالثة من سلسلة الامسيات الثقافية محاضرة شيقة ومفيدة بعنوان   "الوقاية من البداية " عن كيفية حماية ابنائنا وشبابنا من الجنوح الى عالم الاجرام والسموم .
حضر الندوة جمهور من سكان حيفا الكرام وباشتراك رئيس المجلس الملي الارثوذكسي السيد يوسف خوري وعدد كبير من الاعضاء وايضاً كاهن الطائفة الأرثوذكسية بحيفا الاب ديمتريوس سمرا حيث استمعوا بشغف لمحاضرة شيقة عن اخطار ادمان الشباب اليوم على التدخين والكحول والسموم في اجيال مبكرة جدا وعن الطرق والاساليب لمنع ابنائنا من الوصول الى هذة المراحل


بعد المحاضرة قدم عضو المجلس الملي الأرثوذكسي الأخ جريس خشيبون شهادة شكر وتقدير للدكتور يوفال شمشوم وشكرة بشكل شخصي على تلبية الدعوة وتقديم المحاضرة متبرعاً .
استمتع الحضور ببعض التضييفات الخفيفة والمشروبات الباردة التي قام بترتيبها وتحضيرها اعضاء المجلس الملي الاخوان عبدو خليف,سمير ابو خضرة وجريس خشيبون .








كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر