جامعات / مدارسStudents

سخنين: يوم كيف في البشائر الأهلية للعلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
16

حيفا
غيوم متفرقة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متفرقة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غبار
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: يوم كيف في إبتدائية البشائر الأهلية للعلوم

تم القيام بفعاليات "يوم كيف" في المرحلة الإبتدائية لمدرسة البشائر الأهلية للعلوم، بمناسبة إنتهاء فترة الإمتحانات وحصاد العلامات المتميزة والمُشرِفة ولإنقضاء فصل مثمر وزخم من الناحية التعليمية. هذا وقد قامت فرقة فنتازيا للعروض الفنية برسم

توجهوا معلمات وطلاب المرحلة الإبتدائية بالشكر للدكتور مالك مدير المدرسة على المساهمة في هذه اللفتة اللطيفة


تم القيام بفعاليات "يوم كيف" في المرحلة الإبتدائية لمدرسة البشائر الأهلية للعلوم، بمناسبة إنتهاء فترة الإمتحانات وحصاد العلامات المتميزة والمُشرِفة ولإنقضاء فصل مثمر وزخم من الناحية التعليمية. هذا وقد قامت فرقة فنتازيا للعروض الفنية برسم الإبتسامات وإضافة جو مميز من المرح. إبتدأوا اليوم برسومات فنية على وجوه الطلاب، ثم برقصات وعروض فنية بمشاركة المهرجين والبهلوانيين. ومن ذلك إلى فقرات السحر والعجائب الغريبة التي إحتلت مرتبة متميزة في هذا اليوم. كما وأقيم عرض بالونات وفقاعات وعرض لدب الباندا الذي جذب الطلاب، وقد أقيمت مسابقات بين الشخصيات الفنية والطلاب وحصولهم على جوائز وهدايا ممتعة ومشوقة.

وإختتم يوم الفعاليات برقصات جماعية وكانت الأبرز رقصة البطريق الدارجة الآن. وتوجهوا معلمات وطلاب المرحلة الإبتدائية بالشكر للدكتور مالك مدير المدرسة على المساهمة في هذه اللفتة اللطيفة. كما توجهوا بالشكر لرئيس مجلس طلاب المدرسة الطالب سلام بشير على جهوده ومشاركته الفعالة في الفعاليات وكان له دور وأثر كبير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا| هلع في سخنين بعد عودة عائلة من إيطاليا