الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

حواء: السوائل والرياضة لبطن مسطح يوم الزفاف

كل العرب
نُشر: 02/04/14 18:19,  حُتلن: 08:26

عزيزتي حواء:

لا تنسي أبداً تدليل نفسكِ بجلسة مساج خاصة أو حتى الإستمتاع بحمام دافئ مع الفقاقيع أو تجربة أي نشاط يساعد على التخلص من التوتر

حتى تتمتعي بقوام رشيق في يوم الزفاف إستعرضي المقال التالي، الذي يقدم لك جملة من النصائح التي تساعدك على الحصول على بطن مسطح يوم الزفاف:


صورة توضيحية

1. إبدأي بشرب الكثير من السوائل قبل يومين من موعد الزفاف لأنها ترطّب البشرة وتعمل على تليين المعدة والوقاية من الإمساك، وبهذه الطريقة لن تشعري بالإنتفاخ خلال الإحتفال. 

2. تحضيرات الزفاف تطلّب مجهوداً كبيراً منكِ وتأخذ الكثير من الوقت، لهذا السبب تهملين وجبات الطعام أو تتناولينها بسرعة، فتشعرين بالإنتفاخ يوم الزفاف رغم عدم شعوركِ بالجوع.

3. تجنبي الأطعمة المنتجة للغازات، وهذه الأطعمة لا تنحصر بالخضار والحبوب والألياف كالملفوف أو الفاصولياء بل تتعداها إلى المحليات الصناعية والحلويات والخبز والعلكة والجبنة.

4. الرياضة قبل الزفاف، فهي تسرّع في عملية إزالة الغازات من الأمعاء، ولهذا السبب قومي بالقليل من الركض أو المشي السريع قبل أسبوع من الزفاف كي تتخلصي من التوتر والانتفاخ.

5. نشاطات الإسترخاء، قبل الزفاف لا تنسي أبداً تدليل نفسكِ بجلسة مساج خاصة، أو حتى الإستمتاع بحمام دافئ مع الفقاقيع أو تجربة أي نشاط يساعد على التخلص من التوتر.

مقالات متعلقة