الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 12:01

بوتنر: لدينا فرصة جيدة للوصول إلى الدور نصف النهائي ونحن نثق دائمًا في أنفسنا

كل العرب
نُشر: 02/04/14 17:09,  حُتلن: 22:58

ألكسندر بوتنر:

كان لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف وعلينا أن نركز على ذلك ظهرنا بشكل جيد دفاعيًا لم نعطيهم الكثير من الفرص لكنهم سجلوا هدفًا

أكد الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد ألكسندر بوتنر أن فريقه لديه فرصة جيدة للوصول للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، رغم سقوطه في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام بايرن ميونخ بهدف لمثله يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية. وتقدم مانشستر يونايتد بهدف عبر مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش، إلا أن حامل اللقب أدرك التعادل بهدف باستيان شفاينشتايجر، ليُصبح العملاق البافاري بحاجة إلى تعادل سلبي على الأقل للعبور إلى الدور نصف النهائي، إلا أن المدافع الهولندي كان له رأي آخر.

 

حيث قال لشبكة سكاي سبورتس نيوز "بالطبع يمكننا أن نفعل ذلك، نحن نثق دائمًا في أنفسنا. كان لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف وعلينا أن نركز على ذلك، ظهرنا بشكل جيد دفاعيًا، لم نعطيهم الكثير من الفرص لكنهم سجلوا هدفًا، وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة". وأبدى بوتنر رضاه عن المستوى الذي ظهر به في المباراة، حيث قال "كان من الجميل أن ألعب، بالنسبة لي كانت هذه أول مباراة كبيرة لي وأعتقد أنني ظهرت بشكل جيد". ويسافر مانشستر يونايتد الذي يُعاني الأمرين في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ملعب "أليانز آرينا" لخوض مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل.

مقالات متعلقة

Got