الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

ستوريدج: نرغب في إهداء كأس الدوري الإنجليزي لجيرارد لانه يستحقه بجدارة

كل العرب
نُشر: 02/04/14 17:09,  حُتلن: 22:59

دانيال ستوريدج:

لا يوجد رجل أكثر ملائمة لرفع كأس الدوري الإنجليزي من جيرارد إنه يستحق الفوز بالدوري الإنجليزي بسبب كل ما فعله لهذا النادي

أكد نجم هجوم ليفربول دانيال ستوريدج أنه عازم برفقة زملائه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، من أجل إهدائه لقائد الفريق ستيفن جيرارد. ويدافع جيرارد عن ألوان ليفربول منذ أكثر من 15 عامًا، حيث نجح في تحقيق كافة البطولات مع الفريق باستثناء الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أن ليفربول كان وصيفًا مرتين في وجوده عامي 2002 لآرسنال وعام 2009 لمانشستر يونايتد.  ويعتلي ليفربول صدارة البطولة حتى الآن قبل 6 مراحل على النهاية، ويرشحه الكثيرون لنيل اللقب، خصوصًا أنه سيستقبل على أرضه ووسط جماهيره منافسيه مانشستر سيتي وتشيلسي في أبريل الحالي.

وقال ستوريدج لصحيفة الديلي تليجراف البريطانية "لا يوجد رجل أكثر ملائمة لرفع كأس الدوري الإنجليزي من جيرارد، إنه يستحق الفوز بالدوري الإنجليزي بسبب كل ما فعله لهذا النادي، وسوف يحاول كل لاعب في هذا الفريق بذل قصارى جهده لمساعدته على تحقيق هذا الهدف". أضاف في نفس السياق "إنه لا يصدق وقائد عظيم، إنه يعيش لهذا النادي، لقد كان هنا طوال حياته المهنية، ومن الرائع اللعب بجانبه. جيرارد سيظل أسطورة ليس فقط لليفربول ولكن لإنجلترا كذلك. وسوف يذكره التاريخ باعتباره واحدًا من أفضل لاعبي الوسط".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي