ثقافة جنسية

عزيزتي الزوجة: حتى تكسبي وده كوني صديقته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: حتى تكسبي ود زوجك تقربي منه وكوني صديقته

لكي تكوني رابطة من الصداقة التي تجمعك بزوجك وتصبحي زوجته وصديقته في

عزيزتي الزوجة:

حاولي التقرب من زوجكِ وفهم ما يدور في ذهنه وما يشعر به من خلال النظر ولغة جسده


لكي تكوني رابطة من الصداقة التي تجمعك بزوجك وتصبحي زوجته وصديقته في آن فإن عليك التحلي ببعض الصفات إضافة إلى القيام ببعض التصرفات، ولعل هذه النصائح تفيدك في ذلك...


صورة توضيحية

1. إمنحيه مساحة من الحرية والإستقلاية في قراراته، فالبعض يفهم أن الزواج سجن وقيود وحد من حرية الطرف الآخر، فكلاً من الزوجين بحاجة إلي تلك المساحة من الحرية وذلك من أسرار نجاح العلاقة بينكما.

2. أعطي الفرصة لزوجك ليشتاق إليك ويشعر بأنه يفتقدك من آن إلي آخر، مثل ذهابك إلى قريباتكِ أو السفر لبضعة أيام، فهذا سيجعله يقدركِ بشكل أكبر .

3. أعطي لزوجك الثقة أثناء حديثه معكِ، وحاولي الإستماع لوجهة نظره كالأصدقاء المقربين تماما، وبرري له الأعذار إذا كان الخطأ صغيراً بدلا من لومه علي كل شي فذلك سيدعم ثقته بنفسه وسيشعره بأنك أكثر شخص يفهمه ويحبه بلا مقابل.

4. شجعي زوجكِ بالحديث معكِ وبمصارحتكِ بكل شيء، بأن تكوني محل ثقة بالنسبة له ليراكِ كصديقة مقربة وهذا الموضوع بيدكِ أنتِ، فدعيه يتأكد بأن أسراره بمأمن معك، وإنه لن تتغير مشاعركِ تجاهه مع الوقت.

5. حاولي التقرب من زوجكِ وفهم ما يدور في ذهنه وما يشعر به من خلال النظر ولغة جسده، فأغلب الرجال لايجيدون التحدث عما يدور في أذهانهم والتعبير عن مشاعرهم بالكلام، لذا عليكِ فهم طبيعة ومشاعر زوجك بشكل أفضل.

6. يجب أن تكونا شريكان في كل شيء يمر بكما في رحلة الزواج التي ستكون سعيدة تارة وشاقة تارة أخرى، فكوني له داعمة في ظهره عند وقوعه في مأزق أو وقت الشدة، فهو في ذلك الوقت يحتاج لصديق أكثر من أي وقت آخر، لذا كوني صديقة داعمة له وأمنحية القوة والإيمان دوماً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش