الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

عرعرة: مدرسة الظهرات تتالق في زيارة المليونير اودي انجل

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/04/14 16:21,  حُتلن: 19:03

اودي انجل:

ما رأيته اليوم في مدرسة الظهرات من محطات وفقرات يشير بالقطع إلى الرقي الذي وصلت إليه المدرسة وما كان ذلك ليكون لولا العمل الجاد والرؤيا الواضحة وتكاثف الجهود من قبل الجميع

زرت مئات المدارس ولكن ما شاهدته في مدرسة الظهرات يجعلني أقف بفخر وإعتزاز لأقول إن هذه المدرسة لا تضاهيها مدرسة وتستحق كل كلمات الثناء

إستقبلت مدرسة الظهرات عرعرة صاحب فكرة رمز لكل تلميذ، المليونير اودي انجل، وذلك برفقة وفد كبير من المسؤولين والعاملين على مشروع رمز لكل تلميذ. هذا وكان في إستقباله رئيس المجلس المحلي مضر يونس، مدير قسم المعارف محمد سيف، مدير مدرسة الظهرات المربي رزقي أبو هلال ومفتش المدرسة عرسان عيادات، حيث تجول انجل في المدرسة وبين المحطات المعدة خصيصا لإستقباله ورأى عن كثب إرتقاء وتميز مدرسة الظهرات في موضوع الحوسبة والتعلم عن بعد.

وعبر اودي انجل عن فخره وإعتزازه بما وصلت إليه مدرسة الظهرات وقال: "إن ما رأيته اليوم في مدرسة الظهرات من محطات وفقرات يشير إلى الرقي الذي وصلت إليه المدرسة، وما كان ذلك ليكون لولا العمل الجاد والرؤيا الواضحة وتكاثف الجهود من قبل الجميع".

هذا وتحدث رئيس المجلس المحلي مضر يونس شاكرا اودي انجل على تبرعه السخي للوسط العربي، وتحدث مدير قسم المعارف محمد سيف عن المشروع وأثره في الإرتقاء بجهاز التربيه والتعليم في عرعرة. وشكر مدير المدرسة المربي رزقي أبو هلال، اودي انجل بإسم طلاب المدرسة والمعلمين على تبرعه السخي للمدرسة. وشكر أيضا الأستاذ محمد صيداوي مركز المشروع في المدرسة، وطاقم المعلمين على النجاح الباهر في هذا اليوم.

وإختتم اللقاء انجل بقوله: "زرت مئات المدارس ولكن ما شاهدته في مدرسة الظهرات يجعلني أقف بفخر وإعتزاز لأقول إن هذه المدرسة لا تضاهيها مدرسة وتستحق كل كلمات الثناء". وفاجأ الجميع بتبرعه بأكثر من سبعين حاسوبا هذا بالإضافة إلى دعم كل مشروع تربوي في مدرسة الظهرات.

مقالات متعلقة