الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

سرية كشاف غرناطة يشاركون في مسيرة " البحر الى البحيرة"

كل العرب
نُشر: 31/03/14 19:05,  حُتلن: 19:07

بدأت المسيرة الكشفية من شاطئ الزيب بجانب مدينة نهريا حيث ملأ الطلاب بأوعيتهم من مياه البحر الابيض المتوسط عبر مراسيم افتتاحية للمسيرة صبيحة يوم الاربعاء ووصلوا الى شواطئ بحيرة طبريا في مساء الاحد مشيا على الاقدام 

قامت "سرية كشافة غرناطة" المتميزة التابعة لمدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا بقيادة الاستاذ أمجد امارة والمعلمة كوثر مصطفى بالمشاركة بمسيرة التحديات " من البحر الى البحيرة" الذي نظمته منظمة كشافة المدارس العربية التابع لإدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي في ثلاثة ايام متتالية من الاربعاء الموافق 26.03.2014 حتى الجمعة الموافق 28.03.2014. حيث شارك في المسيرة ما يقارب الثلاثمائة طالب وطالبة من كافة البلدان العربية.


بدأت المسيرة الكشفية من شاطئ الزيب بجانب مدينة نهريا حيث ملأ الطلاب بأوعيتهم من مياه البحر الابيض المتوسط عبر مراسيم افتتاحية للمسيرة صبيحة يوم الاربعاء ووصلوا الى شواطئ بحيرة طبريا في مساء الاحد مشيا على الاقدام مرورا بوادي القرن وجبل الجرمق ووادي عامود والجليل الاعلى والجليل الاسفل حيث ألقوا بمياه البحر الابيض المتوسط التي بحوزتهم الى بحيرة طبريا، شعار وعنوان المسيرة كان "الآخر هو أنا" .كما وقام د. طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة ووفد من اهالي الطلاب بزيارة ميدانية ليلية لمشاركة الطلاب في برنامجهم حيث اقيمت فعالية الحوار بين الاجيال حول المواقد والخيام وقد أعرب د. أمارة على اهمية هذه المسيرة واهمية شعار المسيرة والرؤية المستقبلية القيادية لهذا الجيل الصامد. وبهذا تتقدم ادارة مدرسة غرناطة الثانوية بالشكر الجزيل لإدارة المجتمع والشباب في الوسط العربي وعلى رأسها السيد جلال صفدي، مدير ادارة المجتمع والشباب الذي حضر المسيرة، وشكر خاص لطاقم العمل الذي عمل ليل نهار من اجل انجاح هذه المسيرة. 

مقالات متعلقة