الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

الشيف وليد محاجنة يتعاون مع الرازي أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/03/14 18:30,  حُتلن: 19:02

الدورة ستتكون من دروس نظرية وأخرى عملية في مبنى الكلية حيث ستجرى الفعاليات في تحضير وتعليم الطلاب على أيدي الشيف العالمي وليد محاجنة 

تعاقدت مدرسة الرازي الاعدادية أم الفحم مع الشيف العالمي وليد محاجنة مديرعام كلية كوليناري لفن الطبخ وتصنيع الكعك لتمرير دورة طبخ. حيث ستكون دورة مكونة من 14 لقاء يتعلم فيها الطلاب فنون تحضير الطعام والكعك بشتى أنواعها.



الدورة ستتكون من دروس نظرية وأخرى عملية في مبنى الكلية حيث ستجرى الفعاليات في تحضير وتعليم الطلاب على أيدي الشيف العالمي وليد محاجنة والحائز على عدد كبير من الميداليات والشهادات الدولية والمحلية والفائز على مسابقات عديدة في هذا المجال.

هذا وصرح مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح محاجنة أن "مثل هذه الفعاليات المتنوعة ضرورية للطلاب في تنمية إبداعاتهم العلمية والمعلوماتية والثقافية، وخاصة أن الحديث يدور عن دورة قليلة ومحدودة تقام في المدارس لا بل فقط على شاشات التلفاز الامر الذي رأت مدرسة الرازي أن تبدع بطلابها نحو التقدم والابداع ليس فقط في المجال التعليمي بل وفي مجالات أخرى كهذة الدورة". شاكراً في الوقت نفسه الشيف العالمي الاستاذ وليد على حسن تجاوبه وترحيبه في هذا المشروع. وبدوره أكد الشيف وليد محاجنة أنه "على إستعداد لدعم طلاب مدرسة الرازي والذين هم جزء من مجتمعنا الفحماوي وتثقيفهم في مجال فن تصنيع الطعام على أنواعه شاكراً مدرسة الرازي ومعلميها على فكرتهم الابداعية المميزة بقيام هذه الدورة".

مقالات متعلقة