الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

بقايا رجل/ خاطرة بقلم: سهام خالد خلايلة

كل العرب
نُشر: 31/03/14 17:44,  حُتلن: 08:04

إخفضي صوتك وإخرسي فالناس نيام،وأولهم أمي المريضة،أتحترفين الصراخ بصوت عالي في كل ليلة من هذة الساعة؟ومن العجب إنك تستمتعين بهذا الإحتراف!!!

وليست مبالية لزوجك ولإحترامه،من بضيغتك،حقدك،غيرتك،أصبحت بعيدا عن يد أمي تصرخين بوجهي وبوجة امي كأنك تصرخين على أشخاص كفار وتهديهم الى الدين،تطاولت على الخالق في حضرة غياب ضميرك الذي يغفو تارة ويستفيق تارة،الذي جلب لك البلية والحقد،وتتراكم "ضيوف الحقد والغيرة"على شرفات عقلك ويبتسمون لزائرة مثلك ويحتسون سويا رشفات من شراب يدعى"شراب لعديمو الإخلاق والقيم"،رجاء!!!يا زوجتي "لا تكوني كالحرباء متلونة لا تعرف الثبات والإتزان"،كوني بلون واحد فهذا يكفي وليكن إختيارك "اللون الأبيض" .وأتعرفين أيضا ان الزاد هو : الخبز،الماء والأكسجين"وأمي انا هي الأولى التي زودتني هذا الزاد بعد الخالق.فبأي حق ستحرميني من هذا الزاد،فأنا الآن جائع،عطش،ومخنوق.فأنا يا زوجتي بحضرة مقامك السامي لم اكن رجل في حق أمي انا"بقايا رجل"واكررها مرة اخرى انا"بقايا رجل".

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة