الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

رئيس لجنة الآباء بعد السرقات المتكررة في قلنسوة: مدارسنا تتعرض لهجمة شرسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 31/03/14 14:35,  حُتلن: 18:46

غسان تايه رئيس لجنة الآباء المحلية في قلنسوة:

نطالب الجهات المسؤولة بأن يوفروا لمدارسنا حماية حتى نحارب ظاهرة السرقة ولن نقف مكتوفي الأيدي

مثل هذه الأفعال غير الإنسانية تتكرر ولا احد يحرك ساكنا وخلال شهر ونصف تم اقتحام العديد من المدارس والبساتين مما أحدث انعكاسات سلبية ليست بالبسيطة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

قامت دورية من الشرطة بالتوجة للمدرسة والموضوع قيد المعالجة وفي اعلى سلم درجات المهنية والموضوعية المطلوبة

ما زال مسلسل سرقة المدارس في مدينة قلنسوة مستمرا، وهنالك حالة من التذمر من تلك الظاهرة والمجهولين الذين يقفون وراءها نتيجة أعمال التخريب والسرقات التي ينفذونها. هذا وقام مجهولون يوم السبت الماضي باقتحام مدرسة ابن خلدون الاعدادية، وخلال العملية تمت سرقة حواسيب وأغراض مهمة من داخل المدارسة، وقبلها بخمسة أيام نفذت سرقة أخرى في مدرسة ابن رشد، طالت غرفة المدير وسرقة محتويات المدرسة.


غسان تايه

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع غسان تايه رئيس لجنة الآباء المحلية في قلنسوة قال: "نستنكر هذه الحوادث بشدة ونرفضها جملة وتفصيلا. اعتقد أن مدارسنا تتعرض لهجمة شرسة جدا من قبل مجهولين يسعون لتدمير وتخريب المدارس ويعيثون فيها فسادا".

وأضاف: "الغريب في الأمر أن الشرطة لم تتوصل للفاعلين، بالرغم من أن الآمر أصبح خطيرا ولا يطاق، وعليه فإننا نطالب الجهات المسؤولة بأن يوفروا لمدارسنا حماية حتى نحارب ظاهرة السرقة، ولن نقف مكتوفي الأيدي، بل سنتخذ كافة الإجراءات المتاحة أمامنا حتى تكون مدارسنا آمنة، إذ أن مثل هذه الأفعال غير الإنسانية تتكرر ولا احد يحرك ساكنا، وخلال شهر ونصف تم اقتحام العديد من المدارس والبساتين، مما أحدث انعكاسات سلبية ليست بالبسيطة".

تعقيب الشرطة
وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بالقول: "في اعقاب استلام البلاغ في شرطة كدمة، قامت دورية من الشرطة بالتوجة للمدرسة والموضوع قيد المعالجة وفي اعلى سلم درجات المهنية والموضوعية المطلوبة" بحسب رد الشرطة.

مقالات متعلقة