الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

مورينيو: الخسارة امام استون فيلا بسبب خطأ تحكيمي ولن اقبله

كل العرب
نُشر: 29/03/14 08:40,  حُتلن: 16:26

جوزيه مورينيو:

يجب عدم السماح لفوي الذي طرد البرازيلي ويليان ايضا بادارة اي مباريات مقبلة لتشيلسي وامتلك خبرة كبيرة في كرة القدم وقد تعلمت الكثير من الاشياء

انتقد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحكم كريس فوي مرة أخرى رغم اتهامه من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بسوء التصرف عقب تعليقات متعلقة بالحكم بعد الهزيمة 1-صفر أمام استون فيلا في وقت سابق هذا الشهر. وطرد المدرب البرتغالي الى المدرجات بسبب دخوله لأرض الملعب واقترابه من حكم اللقاء في نهاية المباراة التي اقيمت في 15 مارس. وشعر مورينيو بالغضب بعد طرد فوي للبرازيلي راميريس لاعب وسط تشيلسي ببطاقة حمراء مباشرة بسبب دهسه للمغربي كريم الأحمدي لاعب استون فيلا.

وقال المدرب البرتغالي بعد المباراة إنه "يجب عدم السماح لفوي الذي طرد البرازيلي ويليان ايضا بادارة اي مباريات مقبلة لتشيلسي". واشعل مورينيو ء الذي يدافع عن نفسه في مواجهة اتهامات الاتحاد الانجليزي الموقف بالقول إنه “لن يقبل على الاطلاق” اداء فوي. وقال مورينيو للصحفيين “لن اقبل على الاطلاق ما حدث في المباراة التي خسرناها أمام استون فيلا". وأضاف “امتلك خبرة كبيرة في كرة القدم وقد تعلمت الكثير من الاشياء. احد الاشياء التي تعلمتها أن بوسعك الفوز ويمكن أن تخسر. اذا خسرت بطريقة صحيحة فان عليك أن تمضي قدما وتحاول ألا تخسر ثانية وتتعلم من اخطائك. لكني لن اتعلم بهذه الطريقة ولن اقبل أن اخسر بهذه الطريقة".

مقالات متعلقة

Got