الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مويس: ورثت فريقاً من المسنين ومشجعي اليونايتد يفهمون أن هناك تغييرا

كل العرب
نُشر: 29/03/14 08:34,  حُتلن: 10:46

مدرب نادي الشياطين الحمر:

الدعم داخل الملعب يبقى في صالحه على الرغم من المشجعين قاموا بمهاجمة فيرجسون بسبب اختيار ديفيد مويس مدرباً للفريق

أكد المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس أن السير اليكس فيرجسون كان سيقاتل لو كان موجوداً من أجل إيقاف تراجع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لافتاً إلى فريق “المسنين” الذي ورثه هو بمثابة عامل أساسي في تراجع مستوى النتائح. ويواجه مويس أول معارضة حقيقة منذ تعيينه خلفاً للسير اليكس فيرجسون في يوم السبت، حيث قامت مجموعة من المشجعين باستئجار طائرة مقابل (840) جنيه استرليني للتحليق فوق ملعب أولد ترافورد ورفع لافتة كتب عليها “خطأ واحد – مويس خارجاً”.
 

ويصر مدرب نادي الشياطين الحمر أن الدعم داخل الملعب يبقى في صالحه، على الرغم من المشجعين قاموا بمهاجمة فيرجسون بسبب اختيار ديفيد مويس مدرباً للفريق، وذلك خلال الهزيمة المؤلمة (3/0) يوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي. وعلى الرغم من الصعوبات الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنافسة مانشستر يونايتد على المراكز المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي، إلا أن مدرب إيفرتون السابق يعتقد أن حتى سلفه قد يواجه هذه الاضطرابات الشديدة التي عاشها في الموسم الحالي.
وقال المدرب ديفيد مويس: “ لقد ورثت فريقاً من المسنين، أود أن أقول أن مشجعي اليونايتد في هذا العام ربما كانوا جيدين كما شهد لهم الكثير من الناس، إنهم يفهمون أن هناك تغيير، وأن هناك تغيير مدرب كبير وليس مجرد مدرب كبير وحسب، ولكن المدرب الذي كان هنا لمدة 25 عاماً، القيام بهذا التغيير دائماً ما يكون صعباً”.

مقالات متعلقة

Got