الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

إنتخاب محمد لطفي جربان رئيسا للجنة أولياء أمور الطلاب في جسر الزرقاء

كل العرب
نُشر: 29/03/14 08:01,  حُتلن: 10:19

محمد لطفي جربان:

ستعمل اللجنه من أجل تحسين مستوى التعليم في القرية وتحسين البنى التحتية في المدارس ومن هنا كلجنة نطالب الجميع من اجل الالتفاف حول اللجنة

وصل بيان صحفي صادر عن المركز الجماهيري في جسر الزرقاء، جاء فيه:"عقد إجتماع في المركز الجماهيري في قرية جسر الزرقاء، بحضور ومشاركة جميع رؤساء لجان اولياء امور الطلاب في المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية في القرية. وقد تضمن الاجتماع انتخاب رئيس للجنة اولياء امور الطلاب المحلية في قرية جسر الزرقاء، حيث ترشح لرئاسة اللجنة كل من أسامة رمزي جربان ومحمد لطفي جربان رئيس لجنة اولياء الامور المحلية الحالية".
 

وتابع البيان:"وبعد ان قام اعضاء اللجنة بالتصويت لرئيس اللجنة الجديد، فاز محمد لطفي جربان رئيسا للجنة اولياء امور الطلاب في جسر الزرقاء بفارق ثلاثة اصوات ليكون أسامه جربان نائباُ له، وتم اختيار فتية جربان سكرتيرة اللجنة. وقد شهد الجميع على كفاءة حيازة المنصب لمحمد لطفي جربان لاسبقية مهنيته في المجتمع في مجالات مختلفة وقد أكد محمد لطفي:"ستعمل اللجنه من أجل تحسين مستوى التعليم في القرية وتحسين البنى التحتية في المدارس ومن هنا كلجنة نطالب الجميع من اجل الالتفاف حول اللجنة من اجل طلاب وشبيبة قريتنا جسر الزرقاء".

مقالات متعلقة