الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

طلاب الشاملة كسرى سميع في يوم تطوعي

أمين بشير -
نُشر: 29/03/14 07:48,  حُتلن: 08:26

مدير المدرسة المربي نزير رباح عبّر عن تقديره العظيم للجهد الذي قام به الطلاب، مؤكداً أن المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاما والعطاء مستمر والعين ساهرة من اجل التقدم بالمجتمع عامه 

قام طلاب من المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات بفعالية تطوعية في مدرسة الأخوة الابتدائية التابعة لقرية كسرى هذه الفعالية هي واحدة من الفعاليات التطوعية العديدة التي يشارك بها طلاب مشروع النجاح اكسس  في اللغة الانجليزية  وقد جاءت ضمن يوم التطوع والأعمال الحسنة و قام بها طلاب من الصفوف الحوادي عشر رافقتهم المربية تميمة شوي وهناك التقوا مع طلاب الصف الصف الثالث ومربيتهم وكان الهدف تعليم الأطفال كتابة الأحرف الانجليزية من خلال ورشات عمل مشتركة وإجراء فعاليات ترفيهية مع الاستعانة بمواقع تعليمية عبر شبكة الانترنيت .


وخلال هذا اليوم تم بناء زاوية للغة الانجليزية في الصف بمساعدة طلاب مشروع النجاح access في تعميق فهم وإدراك الطلاب لأهمية اللغة ومعرفة استخدامها بالطريقة الصحيحة .


ومن ناحيته عبر مدير المدرسة المربي نزير رباح عن تقديره العظيم للجهد الذي قام به الطلاب، مؤكداً أن المدرسة الشاملة كسرى سميع متعددة المجالات منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاما والعطاء مستمر والعين ساهرة من اجل التقدم بالمجتمع عامه والقريتين كسرى سميع خاصة إلى الأمام. وأننا نؤمن أتم الإيمان بأهمية العطاء والتطوع لما فيه من مصلحة أبنائنا ومجتمعنا. ونؤمن أن التطوع والعطاء هو هدف سام نسعى دوما لتحقيقه وشكر المربية تميمة شوي مركزة المشروع في المدرسة الشاملة على نجاحها المتواصل وجهودها المخلصة في سبيل رفع شان اللغة الانجليزية ومستوى الطلاب الى ارفع الدرجات".

مقالات متعلقة