الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

فوز دراماتيكي لشباب اللد على هرتسليا وتجدد الأمل بالارتقاء الى العليا

حجاج رحال -
نُشر: 28/03/14 19:40,  حُتلن: 20:26

بهذا الفوز اقترب الفريق اللداوي مسافة ثلاث نقاط فقط عن فريق هبوعيل بيتح تكفا نائب المتصدر قبل انطلاق مباريات البلي أوف العلوي

حقق فريق هبوعيل شباب اللد فوزا دراماتيكيا على فريق مكابي هرتسليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن آخر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة. وجاءت أحداث المباراة مثيرة جدا، حيث لم يكد جميع المتفرجين يجلسون في أماكنهم حتى سجل اللاعب جوردان فوشي الهدف الأول لهرتسليا بعد مرور أقل من دقيقة واحدة.

 

وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة، وسط ذهول اللداويين، لكن تلامذة المدربين المدربين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي تمكنوا من العودة بقوة، حيث لم تحبط معنوياتهم. ونجح المهاجم مراد أبو عنزة بتقليص النتيجة بعد مرور ربع ساعة، ولحقهبعد ثلاث دقائق زميله موشيه بن لولو بهدف التعادل من ركلة جزاء 11م. واستمرت محاولات الفريقين لحسم اللقاء، الى أن جاءت الاثارة الحقيقة قبل نهاية المباراة بقليل، حيث أهدر رافي عاموس ركلة جزاء 11م لهرتسليا في الدقيقة الثالثة والثمانين. ولم يصح لاعبو هرتسليا من خيبة أملهم واذ ببن لولو يسجل هدف الفوز للد بعد دقيقة واحدة فقط. وبهذا الفوز اقترب الفريق اللداوي مسافة ثلاث نقاط فقط عن فريق هبوعيل بيتح تكفا، نائب المتصدر، قبل انطلاق مباريات البلي أوف العلوي.

مقالات متعلقة