الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

مدرب اتحاد ابناء سخنين ماركو بلبول: نستعد بعزم للقاء كريات شمونة

سعيد عثمان -مراسل
نُشر: 28/03/14 17:09,  حُتلن: 22:26

المدرب السخنيني ماركو بلبول: 

نعمل كل ما بوسعنا لأن نقفز مرتبة اخرى في اللائحة لنثبت بأننا فريق قوي هذا الموسم رغم الميزانية القليلية

الجمهور السخنيني الغيور هو القلب النابض للفريق فهو دائما يدفعنا الى الأمام ليعطينا الدعم المادي والمعنوي

الادارة وفّرت لنا جميع النواحي المادية ولم يفارقوننا على مدى الموسم من تمرين ومبارايات ونشاطات 

قال مدرب أبناء سخنين ماركو بلبول في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نستعد للقاء المنتظر أمام كريات شمونة وهدفنا الفوز لأننا نلعب بصورة مدروسة وتكتيكية، لدينا فريق سريع في بناء الهجمات يمكننا الفوز بكل مباراة. تلخيصنا للنتائج والاداء حتى الان كان جيداً، ونريد ان ننهي الموسم بصورة مشرفة وسنقدم كل ما بوسعنا وسنعطي كل ما عندنا في المباراة أمام كريات شمونه لتحقيق الفوز" .


المدرب السخنيني ماركو بلبول

ويضيف المدرب السخنيني قائلاً: "نعمل كل ما بوسعنا لأن نقفز مرتبة اخرى في اللائحة لنثبت بأننا فريق قوي هذا الموسم رغم الميزانية القليلة ، أما بخصوص الجمهور السخنيني فلا يمكننا دائماً ان نوفر الفرحة للجمهور، لكن فريق سخنين لديه جمهور ممتاز وغيور وهو القلب النابض للفريق، فهو دائما يدفعنا الى الأمام فهذا يعطينا الدعم المادي والمعنوي بحيث لا يوجد فريق يرافقه جمهور كبير كجمهورنا ويتعدى 2000 شخصاً في المبارايات الخارجية، واتمنى ان يكون لكل الفرق في الدوري جمهور مماثل لسخنين. والحقيقة هناك الكثير من الأقاويل في الشارع التي تقول بأن فريقنا انهى الموسم لكن اؤكد ان الفريق يقف بأرجل صامدة قوية، ونحن ننظر لكل مباراة بأهمية كبيرة وسنحارب على الملعب من أجل الفوز ، ولا يهمنا ما يذكر في الخارج، نحن فريق منظم ولدينا قواعدنا وثوابتنا فنحن فريق مهني نعمل جيداً من اجل الفوز في هذا الموسم".

وفي نهاية حديثه قال بلبول: "الادارة تعطينا الهدوء، لقد قمنا بتغيير اكثر من نصف لاعبي الفريق هذا الموسم ، وهذا امر لا يستهان به، وقد وفرت الادارة لنا جميع النواحي المادية ولم يفارقوننا على مدى الموسم من تمرين ومبارايات ونشاطات. ولا بد من شكر رئيس البلدية مازن غانيم الذي لا يتوانى عن دعم الفريق والوقوف معنا، الفريق يمتلك خامات كروية من لاعبي البيت. ونحن في الطاقم المهني سعداء من اللاعبين الذين تم احضارهم من الخارج، وكذلك المحليين. ونذكر ان الفريق السخنيني يمتلك المزانية الأضعف في الدوري العليا. كل تركيزنا في الفريق للقاء كريات شمونه يوم السبت " كما قال.

مقالات متعلقة