اسواق العربEconomy

لأول مرة في البلاد فاتورة تفاعلية بواسطة الـSMS
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة في البلاد فاتورة تفاعلية بواسطة الـSMS من شركة سلكوم

 
يوني ساباغ- نائب المدير العام للتسويق في مجموعة سلكوم:

اليوم ولأول مرة في البلاد تطلق فاتورة تفاعلية ديجيتالية تعمل بواسطة الايميل او بواسطة ال SMS والوحيدة في سوق الخليوي التي تلائم جميع الشاشات


أطلقت شركة سلكوم خدمة فريدة من نوعها ولأول مرة في البلاد حيث يمكن للزبون التحدث الى مندوب الخدمة بواسطة التشات مباشرة من الفاتورة بالأيميلاوالتوجه مباشرة من الفاتورة بال SMS الى المندوب في تطبيق سلكوم بعد الضغط على الرابط المرفق في الرسالة. وتعتبر هذه الخدمة الوحيدة في سوق الخليوي التي تلائم جميع الشاشات.

يوني ساباغ- نائب المدير العام للتسويق في مجموعة سلكوم يقول:"في الآونة الأخيرة سلكوم تقفز درجة كبيرة في توفير الخدمات الذكية للزبائن. اليوم ولأول مرة في البلاد تطلق فاتورة تفاعلية ديجيتالية تعمل بواسطة الايميل او بواسطة ال SMS والوحيدة في سوق الخليوي التي تلائم جميع الشاشات".

وأضاف السيد ساباغ "الفاتورة التفاعلية هي تطوير مبتكر للشركة وتعتبرأكثرمن فاتورة، انها بمثابة موقع مصغر ومتطور من حيث السرعة والشكل الغرافي. فعند ارسالها الى الزبون تمكنه بكبسة على رابط تفاعلي من مشاهدة المعلومات التي تتعلق بالحساب الشخصي بطريقة سلسة وذكية من جميع الشاشات تمشياً مع التطور العالمي لمشاهدة الفاتورة الشهرية من خلال الخليوي."

الفاتورة التفاعلية الديجيتالية هي فاتورة سهلة الفهم والوضوح حيث توفر للزبون جميع الخدمات المطلوبة من خلال المشاهدة والاطلاع عليها مع حرية الاختيار لاستقبالها بواسطة الـ SMS او بالايميل. ويقول السيد ساباغ ايضاً "وبهذا تكون شركة سلكوم قد حققت مرة أخرى انجازاًتكنولوجياًمهماً يضعها في مقدمة الابتكارات ايضاً في مجال الفاتورة عبر الخليوي."
ع.ع.

كلمات دلالية