الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

هل سينجح مكابي كفرقرع بايقاف نيشر مساعدا اكسال وباقة الغربية؟

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/03/14 09:09,  حُتلن: 15:24

داهود عليصات :

ملعب كفرقرع بيتي جدا ومن الصعب الفوز فيه لكن سنبذل قصارى جهدنا للعودة مع كامل النقاط لدينا ايمان كامل بقدرتنا على الصعود من المرتبة الأولى وليس عبر الاختبارات

تجرى، يوم الجمعة، مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، ويخرج متصدر اللائحة، فريق هبوعيل عماد اكسال، الى مباراة خارجية تجمعه بفريق هبوعيل رموت منشيه. ويغيب اللاعبان أحمد حجير وشرابي دراوشة عن تشكيلة الكسلاويين، بسبب تجميعهما خمس بطاقات صفراوات، علما أن هناك اشكال بين شرابي ومسؤولي الفريق.


داهود عليصات مهاجم نيشر

مباراة قمة 
ويضطر فريق هبوعيل باقة الغربية الى استضافة فريق هبوعيل عرب النجيدات على ملعب الطيبة، بسبب العقاب المفروض عليه. عن تشكيلة باقة يغيب اللاعبان المبعادن حسن مقالدة وداندي أوكونجو، وفي مباراة قمة يستقبل فريق مكابي كفر قرعفي مباراة بيتية فريق عيروني نيشر، في لقاء قمة منتظر.

كامل النقاط
ويتنافس الفريقان في أعلى اللائحة، حيث أن الوضع الحالي لنيشر يسمح له بحلم الارتقاء من المرتبة الأولى، خاصة أنه يبتعد مسافة أربع نقاط عن الصدارة، وله مباراة أقل. بينما حال القرعاويين يدفعهم لمحاولة الاندماج في مباريات اختبارات الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى، كما أن فوز كفر قرع أو التعادل سيصب في صالح فريقي هبوعيل اكسال وهبوعيل باقة الغربية، وقال داهود عليصات، مهاجم نيشر:"ملعب كفر قرع بيتي جدا ومن الصعب الفوز فيه، لكن سنبذل قصارى جهدنا للعودة مع كامل النقاط. لدينا ايمان كامل بقدرتنا على الصعود من المرتبة الأولى وليس عبر الاختبارات".

مقالات متعلقة