الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

دافيد سيلفا: أشعر بالدهشة لان وضع مانشستر يونايتد في المركز السابع

كل العرب
نُشر: 25/03/14 16:45,  حُتلن: 21:17

دافيد سيلفا:

كان السير أليكس فيرجسون أسطورة في مانشستر يونايتد لكن في مرحلة ما كان عليه أن يتنحى عن منصبه وربما هذا ما أثر على الفريق كمجموعة واحدة

دعا صانع الألعاب الإسباني دافيد سيلفا رفاقه في مانشستر سيتي للتركيز على المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد توديعهم لبطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا منتصف الشهر الجاري. ويعتقد الماجيكو أن خسارة أي مباراة في الفترة القادمة ستعني ضياع لقب البريميرليج الذي يتصدره حالياً تشيلسي برصيد 69 نقطة بعد 31 جولة، علماً بأن للسيتي ثلاث مباريات مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، سندرلاند وأستون فيلا، إذا فاز بهم سيعتلي تشيلسي. وقال سيلفا في حديثه لصحيفة تلجراف البريطانية :"كل مباراة الآن هي نهائي بالنسبة لنا، أمام مانشستر يونايتد اليوم؟ نعم هي كذلك، بالتأكيد أشعر بالدهشة في الوقت الحالي بسبب وضعهم (المركز السابع) فقد كانوا في المنافسة لعدة سنوات، والوضع الراهن مفاجئ من دون شك".

يلتقي الفريقان على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ2، ويسعى مانشستر سيتي لتأكيد زعامته لمدينة مانشستر حيث فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدف، لكن اليونايتد لن يكون لقمة سائغة بعد أن استعاد جزءاً من اتزانه بثلاث انتصارات متتالية على ويست بروميتش، أولمبياكوس وويستهام. وأتم دافيد سيلفا عن تراجع مانشستر يونايتد "كان السير أليكس فيرجسون أسطورة في مانشستر يونايتد لكن في مرحلة ما كان عليه أن يتنحى عن منصبه، وربما هذا ما أثر على الفريق كمجموعة واحدة، لكن ما جرى جزء من كرة القدم وعليك التعامل مع مثل هذه المتغيرات.

مقالات متعلقة

Got مانشستر