الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

دبورية: مدرسة الكندي الابتدائية تحتفل بيوم العائلة

كل العرب
نُشر: 24/03/14 11:37,  حُتلن: 11:47

مديرة المدرسة أحلام مصالحة فاجأت طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة بتقديمها هدية رمزية تحمل كلمة طيبة بمناسبة يوم الأم فشكرها الطاقم جزيل الشكر وقام بتقديم باقة ورد كهدية رمزية وشكر للمجهود الذي تبذله من اجلهم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه ما يلي: "إحتفلت مدرسة الكندي الإبتدائية في دبورية يوم الخميس الموافق 20.3.2014 بيوم العائلة، افتتح الحفل في طابور الصباح، حيث خصصت الحصة الأولى للفعاليات المتنوعة إبتدأت بعرض كشفي مميز من فرقة كشافة المدرسة التي تميز المدرسة عن باقي المدارس في البلدة وبعد العرض المدرسي إنتقلت الفرقة الكشفية لمركز الأباء في البلدة، حيث شاركت المسنين بإحتفالهم" .



وتابع البيان "من جهتها اكملت المدرسة إحتفالها، حيث ألقى الطلاب قصائد للأم والعائلة وأغاني متنوعة، واختتمت بمسرحية كوميدية من تأليف طلاب الصف السادس، حيث إستمتع الطلاب والمعلمون والأهل بالعرض الرائع للطلاب. بعدها افتتحت في المدرسة ورشات عمل مع الاهل للرسم والتنسيق على الزجاج وشارك الاهل أبنائهم في هذه الفعالية الجميلة والتي إنتهت بحصول كل طالب على صورة عائلية مرسومة على زجاج من انتاجه كهدية لأمه".

واختتم البيان "وفي ختام اليوم قام مربي الصفوف بتوزيع اكياس الحلوى على الطلاب ساعدهم في تحضيرها وتنسيقها اعضاء مجلس الطلاب.
هذا وقد فاجأت أحلام مصالحة مديرة المدرسة طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة بتقديمها هدية رمزية تحمل كلمة طيبة بمناسبة يوم الأم فشكرها الطاقم جزيل الشكر وقام بتقديم باقة ورد كهدية رمزية وشكر للمجهود الذي تبذله من اجلهم ومن اجل كل فرد في المدرسة" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة