الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

مدرسة كوكب أبو الهيجاء: يوم رياضي مميز في الملعب البلدي

أمين بشير -
نُشر: 24/03/14 09:03,  حُتلن: 11:09

برنامج اليوم الرياضي تخلل فقرات رياضية متنوعة ألعاب خفة وحركة وسباقات قوى متنوعة ومحطات رياضية متنوعة

رئيس المجلس المحلي زاهر صالح تحدث عن فوائد الرياضة وأهمية المشاريع الرياضية في البلدة كما وعد رئيس المجلس المحلي بدعم كل نشاط رياضي ودعم الفرق والنشاطات الرياضية وتوفير اللوازم والأحهزة والمعدات

تحت شعار "الآخر هو أنا" إشترك طلاب مدرسة كوكب أبو الهيجاء الشاملة بيوم رياضي مميز في الملعب البلدي الأخضر، بعرافة المربي أحمد حسين عبد الغني وبحضور رئيس المجلس المحلي زاهر صالح، لجنة الآباء والأهل والمفتشين الاستاذ كميل أبو دولة والاستاذ أمين مقطرن ومساعده هرتسل ديكل، كذلك حضر مدير قسم المعارف مصطفى خليل ومدير قسم الرياضة علي خليل.



إبتدأ اليوم بدخول الطلاب الى الملعب البلدي الكبير، كل صف يحمل شعارا لهذا اليوم افتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ يونس منصور. ثم كانت كلمة مدير المدرسة المربي يوسف منصور الذي رحب بالحضور، المجلس المحلي برئيسه بجميع أقسامه ، معلمو الرياضة يونس منصور، شهاب حسين، دينا علي، ايناس زبيدات أحمد وأعضاء الهيئة التدريسية. كذلك رحب مدير المدرسة بلجنة الآباء وقدم لهم الشكر والثناء على الجهد المميز الذي بذلوه من احضار ملابس رياضية ووجبة مشاوي وعصائر وماء لجميع الطلاب. وقدم الشكر للمتبرعين من اصحاب المصالح والورشات في البلد ،كذلك شدد المربي منصور على أهمية الرياضة وأن المنافسة بين الشعوب والدول إنتقلت من ساحات الوغى الى المربعات الخضراء.

فوائد الرياضة 
هذا، وكانت كلمة لرئيس المجلس المحلي زاهر صالح الذي تحدث عن فوائد الرياضة وأهمية المشاريع الرياضية في البلدة. كما وعد رئيس المجلس المحلي بدعم كل نشاط رياضي ودعم الفرق والنشاطات الرياضية وتوفير اللوازم والأحهزة والمعدات.
وأما كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب قدمتها هالة أحمد رئيسة اللجنة والتي تحدثت فيها عن الرياضة وقدمت الشكر الجزيل للهيئة التدريسية ،معلمي الرياضة والطلاب والاباء المتبرعين من أجل انجاح هذا اليوم المميز.
تخلل برنامج اليوم الرياضي فقرات رياضية متنوعة ،ألعاب خفة وحركة ،سباقات قوى متنوعة ومحطات رياضية متنوعة. مسابقة في المعلومات العامة كان لها نصيب تلتها بعد ذلك لعبة شد الحبل بين فريق من المعلمين وفريق من الطلاب كان الفوز فيها من نصيب فريق الطلاب. هذا، وقد تم تكريم المتبرعين بشهادات تقدير لخص بعدها عريف الحفل المربي أحمد عبد الغني اليوم الرياضي وتم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين.

مقالات متعلقة