أخبارNews & Politics

الكاتبة عناق مواسي تشارك في ندوة أدبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكاتبة عناق مواسي تشارك في ندوة أدبية ضمن مشروع ملتقى الأمل المقدسي

عمم المركز الجماهيري أبناء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه ما يلي:"ضمن مشروع "ملتقى الأمل" التابع لمركز جماهيري أبناء القدس وبدعوة من المركز تم تنظيم ورشة عمل مع الأديبة والناشطة النسائية السيدة عناق مواسي ابنة باقة الغربية، وذلك

عبّرت المشاركات عن إعجابهن الشديد باللقاء النوعي والمتميز مع الكاتبة

تخلل اللقاء عدة فعاليات تهدف إلى تعزيز ثقة المرأة بقدراتها وزيادة قدرتها على التعامل مع الضغوطات الحياتية


عمم المركز الجماهيري أبناء القدس، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه ما يلي:"ضمن مشروع "ملتقى الأمل" التابع لمركز جماهيري أبناء القدس وبدعوة من المركز تم تنظيم ورشة عمل مع الأديبة والناشطة النسائية السيدة عناق مواسي ابنة باقة الغربية، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم إلام. وتخلل اللقاء عدة فعاليات تهدف إلى تعزيز ثقة المرأة بقدراتها وزيادة قدرتها على التعامل مع الضغوطات الحياتية. وقرأت الكاتبة مقطوعة أدبية من إنتاجها تحمل اسم "حبل الغسيل" وجرى إثرها حوار حول مضامينها المجتمعية والنفسية".


عناق مواسي 

وزاد البيان:"وقد عبّرت المشاركات عن إعجابهن الشديد باللقاء النوعي والمتميز مع الكاتبة. يذكر أن اللقاء تم بشكل طوعي ودون مقابل دلالة على انتماء الكاتبة لقضايا المرأة عامة وقضايا المرأة المقدسية خاصة".
وأضاف البيان:"ويشار إلى أن مؤسسة أبناء القدس هي إحدى الأندية المؤسسات المقدسية وتأسست عام 1976 في حارة السعدية داخل البلدة القديمة لمدينة القدس. وهي عبارة عن مؤسسة أهلية مسجّلة، مستقلة وغير هادفة للربح، وتديرها هيئة إدارية منتخبة. حيث عمدت الكفاءات المقدسية التي قادت هذه المؤسسة منذ بداية التأسيس على توسيع قاعدة عملها من خلال التنويع في مجال تقديم الخدمات وفتح المدارس الكروية بكافة أشكالها وممارسة النشاطات الثقافية ذات الطابع التعليمي والإرشادي والتأهيلي لشرائح المجتمع المقدسي كافة. وتشمل المؤسسة عدة أقسام منها: قسما المسنين والمسنات وقسم النساء والفتيات وتقام نشاطاتها في الفترة الصباحية وتشمل النشاطات الرياضية والتعليمية والثقافية والاجتماعية والإرشاد الصحي. أما القسم المسائي والذي يخدم أجيال 6-17 عاما من الجنسين فتشمل نشاطاته: الرياضة بأنواعها والمساعدة في الدروس والفنون والدبكة والمهارات الحياتية والقيادة الشبابية، إضافة لدورات الحاسوب. وفي ختام اللقاء أعربت السيدات المقدسيات عن شكرهن للندوة القيمة التي أضافت لمفاهيمهن الحياتية نظرة نسائية أعمق وأشمل" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
أنباء أولية| محاولة تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة حلميش