الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

طلاب ابتدائية الناعورة يكرمون مسني البلدة

كل العرب
نُشر: 21/03/14 07:55,  حُتلن: 07:57

مدير المدرسة المربي طه زعبي تمنى للمسنين الصّحة والعمر المديد

ضمن فعاليات مفتاح القلب وقيمة العطاء، ومبادرة من مركزة التربية الاجتماعية المربية رلى دراوشه وبالتنسيق مع مدير المدرسة طه زعبي ومربي طبقة السوادس المربي أسعد اكتيلات والمربية نهاية زعبي نائبة مدير المدرسة، قام طلاب السوادس من مدرسة الناعورة الابتدائية بزيارة لبيوت المسنين في القرية أدخلوا خلالها البهجة والفرح إلى قلوبهم وملأوا وزينوا يومهم بالأمل والتفاؤل، حيث قام طاقم المعلمين والمعلمات بإعداد بطاقة معايدة وهدية رمزية قدمها الطلاب للمسنين.



بدورهم استقبلوا المسنون الطلاب بالترحاب الكبير الذي فاق كل التوقعات، وشكروهم من أعماق قلوبهم على هذه البادرة الحسنة ، كما وعبر المسنون عن شعورهم كل حسب طريقته منهم من ابتسم وضحك ومنهم من تذكر الماضي وأيام الشباب والعطاء ومنهم من أجهش بالبكاء تعبيرا عن الفرح والعرفان.

الطلاب والمربون المرافقون ودعوا كل مسن وتمنوا لهم السعادة، الصحة والعمر المديد والعيش. وفي النهاية شكر مدير المدرسة المربي طه زعبي مركزة التربية الاجتماعية المربية رلى دراوشه ومربي صفوف السوادس المربي أسعد اكتيلات والمربية نهاية زعبي وجميع المعلمين والمعلمات وطلاب السوادس وتمنىّ للمسنين الصّحة والعمر المديد.

مقالات متعلقة