الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

نشاطات وفعاليات مميزة في حضانات طمرة بمبادرة مكتب الخدمات الإجتماعية

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 19/03/14 17:16,  حُتلن: 17:46

سهيل ذياب رئيس البلدية :

لقد شاركت في فعاليات كثيرة ولكني اليوم سعيد جدا لأن أرى هؤلاء الأطفال الصغار يبتسمون ويضحكون فلا أجمل من أن يرسم أي إنسان منا إبتسامة على وجوه الأطفال

بمبادرة مكتب الخدمات الإجتماعية التابع لبلدية طمرة، أقيم في القاعة الرياضية لمدرسة الثانوية يوما للطفل والأمهات للحضانات البيتية من عمر صفر حتى ثلاث سنوات. أقيم الإحتفال بمشاركة أمهات الأطفال والمربيات، وهدف اليوم مشاركة الأم مع إبنها في الفعاليات التي شارك فيها الأطفال بمشاركة الفنانة منال شواهنة وفرقة "إفرح وإمرح". وكان من بين الحضور رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب حيث أكد بكلمة مؤثرة أمام الحفل قائلا: "لقد شاركت في فعاليات كثيرة ولكني اليوم سعيد جدا لأن أرى هؤلاء الأطفال الصغار يبتسمون ويضحكون، فلا أجمل من أن يرسم أي إنسان منا إبتسامة على وجوه الأطفال. إنه ليوم مميز جدا ما أتمناه هو السعادة والسرور الدائم لهؤلاء الأطفال الابرياء، كما وأرجو لهم مستقبلا زاهرا في ظل أمهاتهن وآبائهم".

أما مديرة مكتب الخدمات الإجتماعية رحاب زيدانه فقد شكرت بدورها رئيس البلدية على حضوره الحفل وقالت: "إن الطفولة مسيرة مهمة في حياة كل إنسان". وكما شكرت المركزات الحاضنات على حضورهن ورسالتهن التي يقمن بها وهي تربية الأطفال والمسؤولية الكبرى الملقاة على عاتق كل أم في تنشئتها الأطفال. وأثنت على عمل المركزات الدؤوب لإنجاح العمل وهذه الفعالية، كما وشكرت كل من تبرع وساهم في إنجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة